منذ يومين، نشرت هيفا وهبي تغريدة غامضة وجهتها لمجموعة دون أن تذكر اسمها تدّعي فيها أنهم يعتدون على مسلسلها (الحرباية) الذي يعرض في رمضان 2017، وكتبت: (يا حبيبي يا معقّد مهما أمرت صحافيينك والإعلامي تبعك بالتعتيم على مسلسلي في إعلامك المصري الصلب! مش هتقدر تخفي نجاحه الساحق ولا 100 متلك)

وكنا نشرنا مقالاً بعنوان (هيفا وهبي تهاجم أحمد أبو هشيمة وتصفه بالصلب) أكّدنا فيه أن هيفا تهاجم رجل الأعمال الكبير أحمد أبو هشيمة لأنها لمحت حين استخدمت عبارة صلب إشارة منها إلى أحمد أبو هشيمة وهو رئيس مجلس إدرة حديد للمصريين.

لكن يبدو أن هيفا لم تهاجم فقط أبو هشيمة فقط، بل في تغريدتها كتبت أيضاً عبارة: (الإعلامي تبعك) وقصدت الإعلامي المصري الكبير عمرو أديب الذي يعمل في قناة الـ ON TV التابعة لأحمد أبو هشيمة والذي لم يستضفها كما فعل مع أغلبية نجوم رمضان. ومن المعروف أن عمرو أديب من أجرأ إعلاميي مصر حيث يتحدّث ويعطي رأيه بأي نجم بكل صراحة ولا يبيض الطناجر ويبدو أنه غير راغب باستضافتها ولا يريد الإضاءة على مسلسلها قبالة مجموعة هائلة من الأعمال التي تُعتبر نقاطاً مضيئة في الدراما المصرية.

رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة والإعلامي عمرو أديب
رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة والإعلامي عمرو أديب

أما الإعلامي الثاني الذي عنته هيفا في تغريدتها حين كتبت (صحافيينك) فهو خالد صلاح رئيس مجلس إدارة وتحرير موقع اليوم السابع، وهو أهم المواقع المصرية والتابعة أيضاً لأحمد أبو هشيمة. وبعد تغريدة هيفا دخلنا إلى موقع (اليوم السابع) ولم نرَ إجحافاً أو تعتيماً بحقها كمل ادعت بل اليوم السابع يتابع مسلسها يوماً بيوم، كما أن خالد صلاح يعمل مذيعاً في قناة (النهار) التي تعرض مسلسل (الحرباية).

الإعلامي المصري خالد صلاح
الإعلامي المصري خالد صلاح

لكن إذا دخلنا صفحة هيفا على التويتر فنرى أنها أعادت نشر أو Retweet بعض التغريدات التي تؤكد أن شاشة (النهار) والتي تعرض مسلسل (الحرباية) بشكل حصري قامت بحذف عدّة مشاهد لهيفا أضرّت بالسياق الدرامي للعمل بدون الرجوع لمنتج العمل ممدوح شاهين كحق أدبي له في معرفة أسباب الحذف، وكان ردّها الوحيد بعد التغريدة تلك أنها نشرت حلقات (الحرباية) كاملة وبدون حذف للمشاهد..

جان معوض – بيروت

Copy URL to clipboard
27 فبراير 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار