منذ 7 أشهر

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

هيفا وهبي على حق لكن لو أنها لا تكذب!
هيفا وهبي على حق لكن لو أنها لا تكذب!

ردّت الفنانة اللبنانية هيفا وهبي على صور مفبركة لها، بحسب تصريحها الأخير، وقالت بأن صورها معدلة بواسطة الفوتوشوب، وهاجمت المنتقدين بقوّة. ووجدنا أن ثلاثة أرباع ما قالته على حق.. هيفا تقول المنطق في هذا المقال:

اقرأ: هيفا وهبي: بحجة الدين نراقب الفستان والسوتيان ها نحن في العلن من أنتم في السر

وعلى عقب نشرنا للمقال تلقينا جملة من الاتصالات تعترض وتؤكد أن هيفا كذبت وأن الصور التي تحدّثت عنها والتي أُخذت من مشهدها الوحيد الذي أطلت به في فيلم (خير وبركة)، فليست موجودة إلا مع ما نشرته هي في تصريحها وهجومها على الدين والأشخاص الجهلة.

بحثنا طويلاً عن صور هيفا الأصلية، من الفيلم، الذي تحدثت عنه، وأيضاً لم نجد صورةً منشورة، لكننا عثرنا على مقطع لا يتعدى ٢١ ثانية وهو عبارة عن مشهد هيفا الغنائي في الفيلم، ووجدنا أن الفستان الذي ترتديه هو نفسه الذي نشرته هي مع تعديلات بسيطة جداً، وادّعت بأن الصورة مفبركة ومعدلة بواسطة الفوتوشوب. فقط لتثير ضجة ما يشير إلى أنها كذابة من طراز عريق نشهد عليه.

ماذا تحاول هيفا فعله؟ ولم كذبت؟ وكيف ستقدم دعوى قضائية والصور صحيحة وغير معدلة؟ وهل تعتقد أنه بإمكانها أن تعيد تجربتها في الاعتداء على الناس كما فعلت أيام فيلمها الجنسي حين ادعت على شخصيات بريئة واتهمتهم بفبركة فيلم جنسي لها وهي من صورته؟

هل تحاول صنع البروباغندا لنفسها وهي موجودة ولا تحتاج لكل هذا النفاق؟

شاهدوا الفيديو من الثانية الخامسة، وقارنوه مع صورة هيفا وتصريحها.. والصور التي حصلنا عليها

صور هيفا وهبي ليست مفبركة

صور هيفا وهبي ليست مفبركة