هيفا وهبي: 24 مليون مشاهدة للحرباية وأنا في الطليعة

في بيان يرسله الصبي الذي يعمل لهيفا وهبي أرسل قبل مرة بياناً يقدم فيه معلومات كاذبة رفضنا نشرها لكن باقي المواقع نشرتها دون قراءتها وهي أن مسلسل (الحرباية) هو الأكثر مشاهدة وبالأرقام في حين نشرنا الحقائق وبرهنا لهيفا أن الصبي يرسل معلومات غلط أو أنها هي سعيدة بمبالغاته. وبان ذلك واضحاً حين وصلنا البيان الثاني وتقول فيه هيفاء عن طريق الصبي أنها استطاعت أن تجمع حتى السابع عشر من رمضان أكثر من 24.5 مليون مشاهدة على الـ Youtube لصالح حلقات مسلسلها (الحرباية)، الذي يُعرض على عدد من الأقنية التلفزيونية، ويُنشر عبر قناتين على اليوتيوب؛ الأولى تعود لقناة (النهار دراما) والثانية على قناة MGR المنتجة للعمل.

النجمة اللبنانية هيفا وهبي
النجمة اللبنانية هيفا وهبي

وتتابع هيفاء وهبي عبر الصبي الذي يعمل لصالحها ويتقاضى منها أجراً شهرياً يقول عن لسانها:

(بذلك تكون هيفاء وهبي قد تصدّرت نسب المشاهدة خلال شهررمضان 2017، في مسلسلٍ أجمع على إعجابه عددٌ كبيرٌ من روّاد مواقع التواصل الإجتماعي ومحبّي النجمة والنقّاد، بحيث أشادوا جميعاً بأداء هيفاء لشخصية (عسلية) ضمن أحداث العمل).

حققت الحلقة الأولى من مسلسل كفر دلهاب ليوسف الشريف ما يقارب الـ 6 مليون مشاهدة
حققت الحلقة الأولى من مسلسل كفر دلهاب ليوسف الشريف ما يقارب الـ 6 مليون مشاهدة

انتهى البيان المؤسل من هيفاء والذي تعلن فيه نفسها أنها الأولى وأن عملها يتصدر الأعمال الرمضانية وهنا نقدم لهيفاء ولغيرها بعض الأعمال التي فازت عليها وسبقتها وتصدرت المراتب. اكبسوا على اللينك. دنيا سمير غانم الثانية غادة عبد الرازق الرابعة هيفا وهبي الخامسة! هنا تقرأون التحقيق الذي نشرناه في نهاية الأسبوع الأول من رمضان وهو يعلن عن سباق الصبايا فقط، دون أن ندخل عالم سباق النجوم من الرجال وقد حققت الحلقة الأولى من مسلسل كفر دلهاب ليوسف الشريف ما يقارب الـ 6 مليون مشاهدة وهنا الوثيقة.

نور عساف – بيروت