توفيت مساء يوم الأحد الإعلامية والفنانة المغربية وئام الدحماني، عن عمر يناهز 34 سنة إثر سكتة قلبية قضت على حياتها الشابة في دبي، ولم يحدد بعد تفاصيل العزاء خصوصاً أن أهلها فجعوا بخبر وفاتها وهي التي كانت تحضّر لبرنامج كان سيعرض في شهر رمضان المبارك أي بعد شهر تقريباً إلا أن الموت كان أسرع.

وفاة الإعلامية والممثلة الشابة وئام الدهماني
الإعلامية والممثلة المغربية وئام الدهماني

تداول النشطاء عبر موقع الـ Instagram، الفيديو الأخير الذي صورته وئام الدحماني لنفسها وظهرت فيه وهي تعتذر لجمهورها الخليجي.

قالت النجمة الراحلة: (اعتذر على اللي صار واعتذر إذا انتوا فهمتوني بطريقة غلط وفي النهاية الخليجيات كلهن حبيباتي وكلهن خواتي وأنا عمري ما قصدت أني أذي حد وعمري ما سويت مشكلة مع فنانة).

نشير إلى أنّ وئام الدحماني هي إعلامة وفنانة مغربية ولدت العام 1984 وعملت في بدايتها كمذيعة في قناة دبي، لكنها قررت الإتجاه إلى مجال الغناء، قدمت فيديو كليب (هلاً وسهلاً) في العام 2010، وصور الكليب في الهند كما إنها اشتهرت بالطابع الهندي حيث قدمت برامج عدة تهتم في السينما الهندية مع قنوات زي للمشاريع الترفيهية و زي أفلام، وقدمت العديد من فيديو كليب بنفس الطابع.

واتجهت في العام 2011 إلى مجال التمثيل، وذلك بعد أن شاركت في مسلسل (ضلال الماضي) كممثلة، واستمرت بالتمثيل والتقديم والغناء.

مروة محمود – القاهرة

Copy URL to clipboard
15 أبريل 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار