توفيت مساء يوم الأحد الإعلامية والفنانة المغربية وئام الدحماني، عن عمر يناهز 34 سنة إثر سكتة قلبية قضت على حياتها الشابة في دبي، ولم يحدد بعد تفاصيل العزاء خصوصاً أن أهلها فجعوا بخبر وفاتها وهي التي كانت تحضّر لبرنامج كان سيعرض في شهر رمضان المبارك أي بعد شهر تقريباً إلا أن الموت كان أسرع.

وئام الدحماني
الفنانة والإعلامية المغربية وئام الدحماني

تداول النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للراحلة وئام الدحماني من أحد لقاءاتها التلفزيونية تتحدث فيها عن مشاعرها ومعانتها مع المجتمع، مضية إلى أنها فكرت بالإنتحار.

إلا أنّ المسؤول عن صفحة (شرطة المشاهير) فاجأ الجميع بتغريداته حول أسباب وفاة الإعلامية المغربية، حيث أكّد أنها ماتت خنقاً في الفندق الذي كانت تمكث به.

قال المسؤول عن صفحة (شرطة المشاهير) حرفياً: (من ساعة اللي توفت المرحومة #وئام_الدحماني والأسئلة كثيرة وعلامات استفهام حول سبب موتها. العائلة أعلنت أنها توفيت إثر نوبة قلبية، وبعض الصحف تكلمت عن انتحارها. ولكن انا من اليوم الأول عرفت سبب الوفاة ولكن تحفظت حتى يمر كم يوم).

تابع: (معلوماتي مؤكدة ومن مصدر أمني موثوق بأن وئام الدحماني ماتت قتل خنقاً في الفندق، وكاميرات المراقبة رصدت دخول امرأة منقبة إلى غرفتها جلست لبضع الوقت وخرجت وكانت هي الزائرة الأخيرة. لم يتم التعرف على هوية الإمرأة بسبب ارتدائها النقاب إلا أن التحقيق من قبل شرطة ابو ظبي ما زال جارياً. وطبعاً حكومة أبو ظبي لن تعلن أسباب الوفاة لعدم ضرب السياحة. الله يرحمها ويغفر لها على أمل أن نعرف من هو أو هي القاتل ويلقى عقابه!).

تعليقات (شرطة المشاهير) أثارت ضجة كبيرة إلا أنّ الشرطة الإماراتية لم تعلّق عليها حتى الآن ولم توضح مدى حقيقتها، كما أن أسرة الراحلة التزمت الصمت.

نوران محمد – القاهرة

Copy URL to clipboard
7 مارس 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
6 مارس 2021
14:27
ارتفاع خيالي لسعر صرف الدولار في لبنان
  إقرأ المزيد
5 مارس 2021
21:11
توتر وإشكال بين المتظاهرين والجيش في ساحة إيليا في صيدا
20:28
الدولار في لبنان يتخطى ال ١٠ آلاف
  إقرأ المزيد
12:42
سعر صرف الدولار في لبنان اليوم الجمعة
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار