وائل جسار وحفلات عربية وأوروبية

انتهى النجم اللبناني وائل جسار من تصوير أغنية جديدة بعنوان(حب ومتحبش) داخل أحد القصور في منطقة النيل مع المخرج المتميز عصام نصار.

(حب ومتحبش) يقدمها وائل جسار باللهجة المصرية وتعد مفاجأة لمحبيه حيث يبتعد فيها عن الرومانسية التي تميزه وهي من كلمات هاني سارو، ألحان أحمد الزعيم، توزيع عادل عياش ومن انتاج محمد ياسين (أريبكا ميوزك) وادارة أعمال تامر عبد المنعم ومن المقرر أن يتم طرحها مع نهاية شهر مارس – آذار الجاري.

كما تشهد الأيام القليلة القادمة حالة من النشاط الفني المكثف لجسار بصحبة تامر عبد المنعم الذي تولى ادارة أعماله وتنسيق حفلاته بجميع دول العالم حيث يقوم يوم 30 آذار – مارس الجاري بإحياء حفل غنائي ضخم في قبرص لأبناء الجالية العربية ومن ثم يتجه لجدّة – السعودية ليكون أول مطرب لبناني يحي حفلاً غنائياً في المملكة العربية السعودية يوم 6 نيسان – أبريل ويشارك في احيائه النجم التونسي الكبير صابر الرباعي ومن المتوقع أن يكون أقوى حفلات مدينة الملك عبد الله الثقافية ومن المقرر أن يحي وائل جسار في اليوم التالي 7 نيسان – أبريل حفلاً ضخماً في مدينة العقبة الأردنية.

لقاء وائل جسار وسلاف فواخرجي في مصر
النجم اللبناني وائل جسار

ويختتم جسار جولته الغنائية في العواصم والمدن العربية بحفل غنائي في القاهرة لم يتم الكشف عن تفاصيله ثم يتجه إلى جولة أخرى في أوروبا بداية من العاصمة الفرنسية باريس ومروراً بالسويد ويختتمها بحفله أمستردام.