فاجأ الممثل السوري وائل شرف جمهوره حين نشر صورة جديدة له وكتب تعليقًا: “قررت أعتزل التمثيل؟! توقعاتكم عني؟” ولم تنتهِ جملته هكذا بل طب منهم الدخول عبر قناته الخاصة على اليوتيوب.

وائل اختار عنوانًا جذابًا لإستقطاب أكبر عدد من المشاهدين وما كتبه تحت صورته كان مختلفًا عن مضمون الفيديو الذي طال مدته لأكثر من 30 دقيقة.

اقرأ: وائل شرف بما يتفرّد عن العرب ونجومهم؟ – صورة

سأله أحدهم: “قررت الإعتال وبتحب الفواكة والهدوء والإنعزال”، وردّ إنه من الممكن أن يفكر بالإعتزال إن لم يعد بإستطاعته تقديم شخصية جديدة، وإن البعض كتب في الآونة الأخيرة كثيرًا عن اعتزاله للتمثيل لكنه لم يقدم على هذه الخطوة بعد.

وقال وائل إنه وجد الوقت المناسب لأخذ الإستراحة خصوصًا بعد إنتشار فيروس كوورنا وكل ما يحصل في العالم، وإن آخر مسلسل صوّره كان “ورد أسود” الذي عرض في رمضان وبعد انتشرت كورونا في الكرة الأرضية.

اقرأ: وائل شرف مع ابنيْه في “باب الحارة” – صورة

إذًا الممثل السوري لن يعتزل، وحين يفكر بذلك سيخسر الوسط الفني السوري قام فنية مهمة، لأنه قدم عددًا كبيرًا من الأدوار المختلفة ولم يحصر نفسه في كادر معيّن بل كان متجددًا بشخصياته، واشتهر أكثر في الوطن العربي من خلال شخصيته “معتز” في باب_الحارة بأجزائه الأولى وحين انسحب من هذا العمل سقط المسلسل بفقدانه شخصية محورية مهمة.

Copy URL to clipboard
5 ديسمبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار