وائل كفوري يترشّح للإنتخابات وينتقد دولته؟

في أيار – مايو تبدأ الإنتخابات النيابية، وسيبدأ اللبنانيون بالتصويت لفريقهم السياسي المفضل وهذه المرة الأولى التي تعتمد فيها قانون النسبية بعد موفقة كل الأطراف السياسية.

النجم اللبناني وائل كفوري كان أعلن عبر صفحته على التويتر بأنه يستعد لخوض الإنتاخابات النيابية وبأنه حضّر برنامجه الإنتخابي، وكتب قائلاً: (عم حَضِّر يا أحبابي برنامج.. إنتخابي.. وعم فَكِّر بِ هاليومين.. إترَشَّح.. عالنيابي)

وائل كفوري كان أحيا حفلاً ناجحاً في الأردن ومن هناك كتب تغريدة أخرى انتقد فيها الدولة اللبنانية التي أعلنت بأن لبنان أصبح دولة نفطية في الوقت الذي نعاني من انقطاع مستمر للتيار الكهربائي في لبنان. وقال وائل: (من الدولة الأردنية سمِعنا أحلى خبريّه صرنا دوله نفطيّه وحِلّولي هالقضيّه ١_كهربِتنا مطفيّه ٢_و مقطوعه عِنّا المَيِّه ٣_و كل جورِة بلديّه قد نُصصص العربيِّه هيدي قصّتنا بْلبنان ورح تِبقى هِيِّي هِيِّي)

وائل كفوري ليس النجم الوحيد الذي يفكّر بدخول المجال السياسي، وكانت سُربت معلومات عن السوبر ستار اللبناني راغب علامة بأنه أيضاً سيخوض الانتخابات في 6 أيار – مايو. وكذلك الإعلامية اللبنانية بولا يعقوبيان التي قدّمت استقالاتها من المستقبل على الهواء وذلك استعداداً لخوض الانتخابات اللبنانية في منطقة الأشرفية.

جان معوض – بيروت