تعرضت منى السابر والدة النجمة البحرينية حلا الترك، لهجوم عنيف بعدما نشرت مجموعة صور لها من جلسة تصوير، وبدت إطلالتها مثيرة، وما زاد الطين بلة وضعية جلوسها.

السابر دافعت عن إطلالتها بشدة قائلة: (هااي أول شيء أريد التكلم عن الصور اللي انتشرت على السوشال ميديا.. أولا أنتم أول مرة تشوفوني ألبس هاد الشيء).

وتابعت: (انا سورية الأصل، لكني أقيم في البحرين وأخذت الجنسية، وبما اني صرلي من سنة الـ 2000 في البحرين، أنا غيرت كثير من عاداتي وطريقة لبسي لانه كل بلد لها عادات وتقاليد، بس أنا في حياتي، والذبن يعرفونني جيدًا، يعرفون أن هذه طريقتي في اللبس، مو جديد علي هاذا الشيء بس كانت حصلتلي شوية ظروف كانت لخبطت حياتي شوية وبعدتني عن عاداتي وحياتي).

وأنهت كلامها: (لكني ألبس هكذا، وأقصر من هيك حتى قبل ما حلا تشتهر، كانت هادي طريقتي واللي يقولوا أني كنت محجبة هاد ما كان حجاب أنا بس حبيت أختفي شوية عشان كنت بمر بظروف صعبة كثير، لكن أحب أقول أن الملابس التي كنت أرتديها طبيعية وليست جديدة).

من جهة أخرى، صدم عشاق النجمة المغربية، دنيا بطمة بعدما حذفت جميع الصور التي تجمعها بزوجها البحريني ومدير أعمالها، محمد الترك، كما ألغت متابعتها له مع إزالة إيمه من على صفحتها، ووصفه بمدير أعمالها.

تصرف بطمة الغريب، أدخل الشك في عقول محبيها، الذين إستنتجوا أنهما انفصلا، خصوصا أن بطمة نشرت على سناب شات مقطع أغنية (ياعيني عليكي يا طيبة)، للفنانة المصرية، آمال ماهر من فيلم (خيانة مشروعة). والتي تقول كلماتها

منى السابر

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard
22 أكتوبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
20 أكتوبر 2021
08:02
انفجار يستهدف حافلة، قتلى وجرحى في تفجير مزدوج استهدف حافلة في دمشق























منذ سنتين


منذ سنتين

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة