احتفلت الفنانة البحرينية حلا الترك بتخرجها من المرحلة الثانوية، واستعدادها لمرحلة جديدة من حياتها عبر دخولها إلى الجامعة لتختار التخصص الذي تريده أو حلمت به بعيدًا عن الفن.

والدها محمد الترك، لم يكن معها ولم يستطع مشاركتها فرحتها، لتواجده في المغرب واقفال المطارات حول العالم بسبب انتشار فيروس كورونا.

اقرأ: حلا الترك كيف أضاعت طفولتها بحركاتها؟ – صور

محمد لم يتجاهل ابنته التي تركت والدتها وعادت إلى أحضانه، ونشر صورة لها واعتذر لأنه بعيد قسرًا عنها.

احتفل بها عن بعيد وقال: ابنتي الغالية الف مبروك تخرجك أميرتي الصغيرة مهما كبرتي ستبقين طفلتي الصغيرة اعتذر لأني لم اكن قادر على تواجدي معك بهذه اللحظة ولكن قدر الله وماشاء فعل هذا اقل شي يمكن ان نعبر عن حبنا لك به يا جميلتي الصغير مبروك يا روح قلب”

اقرأ: والدة حلا الترك تستنجد بفضل شاكر لإستعطافها – فيديو

وتابع: “بابا يا ابنتي الغاليه حلى النجاح الباهر والتفوق الرائع. ألف ألف ألف مبروك أشرقت قلوبنا بنجاحك الباهر وأضأت ايامنا بالفرحة ونتمنى من الله ان يدوم نجاحك للأبد وان تدوم أنوارك مضيئة باستمرار نجاحا في الحياة وفي الدراسة وبارك الله فيك وفي نجاحك الف مبروك النجاح ابنتي حلاوي”

View this post on Instagram

ابنتي الغاليه الف مبروك تخرجك أميرتي الصغيرة مهما كبرتي ستبقين طفلتي الصغيرة اعتذر لأني لم اكن قادر على تواجدي معك بهذه اللحظة ولكن قدر الله وماشاء فعل هذا اقل شي يمكن ان نعبر عن حبنا لك به يا جميلتي الصغير مبروك يا روح قلب بابا يا ابنتي الغاليه حلى النجاح الباهر والتفوق الرائع. ألف ألف ألف مبروك أشرقت قلوبنا بنجاحك الباهر وأضأت ايامنا بالفرحة ونتمنى من الله ان يدوم نجاحك للأبد وان تدوم أنوارك مضيئة باستمرار نجاحا في الحياة وفي الدراسة وبارك الله فيك وفي نجاحك الف مبروك النجاح ابنتي حلاوي??❤️?? @halamalturk

A post shared by ALTURK PRODUCTIONS (@alturkproductions) on

Copy URL to clipboard

منذ 9 أشهر




منذ 9 أشهر











منذ 9 أشهر

منذ 9 أشهر

منذ 9 أشهر

منذ 9 أشهر

منذ 9 أشهر

منذ 9 أشهر

منذ 9 أشهر

منذ 9 أشهر

منذ 9 أشهر

منذ 9 أشهر

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار