وسام هلال يطلق كليب Harmony حول العالم!

من كاليفورنيا، أطلق مغني البوب السوري الأصل وسام هلال، أغنية جديدة بعنوان Harmony على طريقة الفيديو كليب، مع المنتج العالمي Mams Taylor وشركة Universal Music Mena العالمية.

الفنان السوري وسام هلال

حققت الأغنية، وهي من توقيع المخرج البريطاني Daniel Lee، في أول يوم على إطلاقها على موقع VEVO العالمي أكثر من ٣٠٠ ألف مشاهدة، حيث دخلت المنافسة بقوة في سباقات الأغاني على iTunes في الإمارات والمنطقة العربية.

أغنية Harmony التي تتميّز بمزاج صيفيّ – شبابيّ هي من كلمات العالمي البريطاني Christopher Redgate، وتوزيع الموزع الموسيقي الأمريكي S-X، وتم إنتاج الأغنية في إستديوهات SX في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وسام هلال في لقطة مع موديل الكليب

الجدير بالذكر أن وسام هلال قد وقّع عقد إطلاق ألبومه الجديد باللغة الإنكليزية مع شركة Universal Music MENA العالمية، بالتعاون مع المنتج العالمي في هوليوود، كاليفورنيا (مامز تايلور – Mams Taylor)، الذي سبق وساهم بإطلاق النجمة العالمية Lady Gaga مع شركة Coalition Media، حيث يتضمن العقد إطلاق أغنية جديدة مصوّرة على طريقة الفيديو كليب كل بضعة أشهر، تترافق مع حملة ترويجية من الشرق الأوسط الى الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا، تحت إدارة أعمال وسام في لوس أنجلوس.

من جهة أخرى، يتحضر هلال للكشف عن غلاف مجلة عالمية كان قد صوره بالتزامن مع إطلاق أغنيته عالمياً.

فريق التحرير

الفنان وسام هلال يطرح أحدث كليباته
وسام هلال يرتدي قناعاً مع الموديل
لقطة من كليب Harmony للفنان وسام هلال
وسام هلال في لقطة مع موديل الكليب