نشرت المذيعة ومقدمة البرامج وفاء_الكيلاني صورة جديدة لها بدت فيها بملامح مغايرة عما كانت عليه سابقًا لأنها تخلّت عن الـ Full مكياج هذه المرة واعتمدت إطلالة بسيطة وناعمة جدًا.

أحدهم سألها ما إذا كانت تعاني من مرض ما غيّر شكلها، وكتب: “والله ما عرفك انت مريضة أو شكلك تعبان المهم اذا تعبانة ربنا يشفيك” لم تنكر وفاء لا مرضها ولا تعبها، واكتفت بجملة: “شكرًا على الدعوة”

اقرأ: تيم حسن يدعم زوجته وفاء الكيلاني ولا طلاق بينهما

اعتدنا على صمت وفاء الدائم لقاء أي شائعة أو خبرية مفبركة أو صورة معدلة بواسطة الفوتوشب، وآخرهم حين أطلقت شائعة طلاقها من زوجها الحالي تيم_حسن وقبض مبلغ 100 ألف دولار كمؤخر لها من إحدى البنوك في دبي – الإمارات العربية.

تتخذ طريقًا خاصًا بها لا تتواجد كثيرًا على السوشيال ميديا لا تصرح للصحافة والإعلام، أي أنها لا تستغل أخبارها الشخصية أو العائلية حتى تسلط الضوء عليها.

اقرأ: إبن تيم حسن الكبير هكذا أصبح بعد مرضه – صورة

كتبت تعليقًا على صورتها بأنها في بيروت – لبنان وعبرت عن حبها لها البلد الذي زارته رغم الويلات التي يعيشها وتدهور الحياة الإقتصادية والإجتماعية فيه، لكنها جائت حتمًا لتطمئن على إبنيْها اللبنانييْن اللذين يعيشان في وطنهما مع والدهما اللبناني.

اقرأ: صورة جديدة لوفاء الكيلاني مع إبنيْها اللبنانييْن – صورة

في الصورة وبلا مكياج بدت شبيهة الممثلة التركية زيرين تيكندور المعروفة بالعالم العربي بدور “لميس خانوم” من خلال مسلسل “العشق الممنوع” من بطولتها إلى جانب بيرين_سات وكيفانش_تاتليتوغ

وفاء من أجمل المذيعات العربيات ونجمة بامتياز، لكنها خارج لعبة الشائعات والمهاترات بقرار منها، إذ لا يستطيع صحافي أياً كان أن يتحرش بحياة أحد من المشاهير إذا لم يتم إمداده بما يُسمى المادة الخام من المشاهير أنفسهم.

وفاء الكيلاني بدت شبيهة زيرين تيكيندور
وفاء الكيلاني بدت شبيهة زيرين تيكيندور
معجبة سألت وفاء عن ما إذا كانت مريضة أو نعبانة
معجبة سألت وفاء عن ما إذا كانت مريضة أو نعبانة
Copy URL to clipboard
26 أكتوبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد



















منذ سنتين







شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة