نشرت النجمة العالمية ووبي غولدبرغ صورة على صفحتها الشخصية على الإنستغرام جمعتها مع رئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري حيث التقيا في مطار إحدى الدول في العالم.

وكتبت روبي تعليقاً على الصورة قائلة: (شرف كبير لي لقاء رئيس حكومة لبنان سعد الحريري) وأرفقت التعليق بهاشتاغ: (دائماً مستعد للإستماع، ممتع، المطارات غير مملة، لا تعلم يم يمكن أن تلتقي).

وكان اللافت أن روبي تعرف الرئيس الحريري جيداً حيث بادرت إلى نشر صورتها على الإنستغرام الخاص بها، رغم أنها لم تنشر أي صورة لها منذ أيار – مايو الفائت، ولكنها قررت العودة بصورة مع رئيس لبناني عربي وهذا قلّما ما يحدث لا بل يعتبر نادراً، خصوصاً أن نجوم الغرب لا يهمهم الزعماء العرب ويكادون لا يعرفونهم تماماً.

لمن لا يعرف من هي ووبي غولدبرغ:

ووبي غولدبرغ ولدت في 13 تشرين الثاني – نوفمبر من العام 1955 في مدينة نيويورك وهي ممثلة أمريكية، كوميدية ومغنية وإعلامية

رشحت ووبي لجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة عن دورها (سيلي) في فيلم The Color Purple من إخراج ستيفن سبيلبيرغ في 1985.

النجمة العالمية ووبي غولدبرغ
النجمة العالمية ووبي غولدبرغ

حازت ووبي على جائزة الأوسكار كأحسن ممثلة مساعدة في مارس 1990 عن دورها (أودا ماي براون) الوسيطة الروحانية التي تتصل بأرواح من العالم الآخر وتساعد رجل ميتاً بإيجاد قاتله في فيلم (Ghost)، الدور منحها أيضاً ثاني جائزة في (غولدن غلوب).

من أشهر أفلامها أيضاً Sister Act في العام 1992. والجزء الثاني للفيلم Sister Act 2: Back in the Habit في العام 1993، بالإضافة إلى فيلم Made in America في العام 1993، How Stella Got Her Groove Back في العام 1998، Girl Interrupted في العام 1999، Rat Race في العام 2001. كما قامت بأداء دور(غوينان) في مسلسل الخيال العلمي الأمريكي Star Trek: The Next Generation.

ووبي غولدبرغ تلتقط صورة مع الرئيس سعد الحريري وتقول: شرف كبير لي
ووبي غولدبرغ تلتقط صورة مع الرئيس سعد الحريري وتقول: شرف كبير لي

رشحت غولدبرغ لـ 13 جائزة (إيمي) عن أعمال تلفزيونية لها، كما كانت منتجة مساعدة في برنامج الألعاب التلفزيوني الكوميدي Hollywood Squares بين عامي 1998 و2002.

كما حققت نجاحاً في برودواي. وأيضا حازت على احدى جوائز البافتا البريطانية، وأربع جوائز في People’s Choice Awards. وتم وضع نجمة باسمها في ممشى المشاهير في هوليوود. حالياً غولدبرغ معدة ومشاركة في تقديم البرنامج الحواري The View والذي تنتجه ABC.

جان معوض – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار