مع بداية شهر_رمضان للعام ٢٠٢٢، عرض مسلسل (الاختيار) بجزئه الثالث، بعد النجاح الكبير الذي حققه كل من الجزء الأول والثاني حيث يتناول بطولات الجيش المصري وأمن الدولة وضباط المخابرات ضد داعش وجماعة الأخوان.

اقرأ: ياسر جلال هل يظهر في برنامج شقيقه؟

يشارك النجم المصري ياسر_جلال في الجزء الثالث بشخصية مركبة ومعقدة للغاية، حيث يجسّد شخصية الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي من حيث الشكل وطريقة الكلام والتصرّف، ويبدو أن الجزء الثالث سيتحدث عن مقاومة ونجاح السيسي بالوصول إلى الحكم والتغييرات الإيجابية التي أحدثها عقب توليه رئاسة مصر وكيف واجه حقبة الإخوان المسلمين ورئيسهم محمد_مرسي.

اقرأ: مسلسل “الإختيار” يرفع سقف المنافسة وينتصر على الأخوان

وكشفت الحلقة عن حياة مدير المخابرات الحربية عبدالفتاح السيسىي في منزله وتجسيد الفنانة منى عبدالغنى شخصية زوجته انتصار السيسى، ويتلقى السيسى مكالمة من أحد القيادات ويخبره بأنه مرشح لمنصب وزير الدفاع، ويأمره بأن يقبل المنصب،

في الحلقة الأولى سرق ياسر الأضواء من كل النجوم المشاركين في هذا الحزء ومنهم كريم_عبد_العزيز، أحمد_السقا وأحمد_عز الذين يجسدون أدوار ضباط في أمن الدولة والمخابرات.

اما الممثل المصري القدير خالد_الصاوي أيضًا قدّم شخصية مركبة ومستفزة ويلعب شخصية خيرت الشاطر نائب المرشد العام لجماعة الإخوان.

ياسر جلال بدور السيسي في الاختيار ٣
ياسر جلال بدور السيسي في الاختيار ٣
مشهد من الحلقة الاولى لياسر جلال
مشهد من الحلقة الاولى لياسر جلال
Copy URL to clipboard








منذ 3 سنوات


منذ 3 سنوات









منذ 3 سنوات


منذ 3 سنوات

منذ 3 سنوات




شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار