نُصبت الفنانة ياسمين صبري، منذ قليل (سفيرة للمرأة الأفريقية)، خلال المؤتمر العربي الإفريقى لتمكين المرأة، وذلك في أحد فنادق القاهرة بحضور وزراء وشخصيات رفيعة المستوى من مختلف أنحاء المنطقة العربية والقارة الإفريقية.

يأتي تكريم ياسمين صبرى سفيرةً للمرأة الإفريقية تتويجاً لنشاطها كسفيرة لحملة (أنتِ الأهم)، وتقديراً لجهودها لدعم وتمكين المرأة في شتى المجالات، بعدما شاركت في عدة فعاليات ومشروعات خيرية وتنموية مع حملة (انتي الأهم)، بجانب تكريم أكثر من سيدة أعمال مثل منى عبود.

من جانبها قالت ياسمين صبري خلال تكريمها: (شكراً على الحضور، وشرف كبير لي أن أتلقى مثل هذه الجائزة الهامة وأن يتم ترشيحي كسفيرة المرأة الأفريقية، أنا ممتنة جداً للتقدير الذي تلقيته لعملى المجتمعى فى حملة إنتى الأهم).

تابعت ياسمين صبري: (تعتبر حملة أنتي الأهم أكبر حملة لنصرة المرأة في العصر الحديث حيث تهدف إلى تمكين المرأة صحياً واقتصادياً وثقافياً فقد قامت الحملة بالعديد من المشاريع والفعاليات بهدف توعية وتمكين المرأة العربية والإفريقية والدفاع عن حقوق المرأة ومناهضة أشكال العنف والتمييز تحقيقا لأهداف التنمية المستدامة 2030).

اختتمت ياسمين صبري كلمتها قائلة: (أعدكم أيضاً بتحسين عملي من خلال العمل للوصول لكل فتاة وامرأة في القارة الأفريقية، ودعونا نعمل معاً من أجل عالم أفضل وواعد للمرأة الأفريقية).

ياسمين صبري فور وصولها
ياسمين وكلمة للقنوات
ياسمين صبري في المؤتمر الصحافي
ياسمين في المؤتمر
Copy URL to clipboard
22 أكتوبر 2020
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار