منذ 10 أشهر

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

صرحت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، أنها انفصلت عن زوجها رجل الأعمال محمد نبيل حلاوة، العام الماضي، بعد زواج دام 17 عاماً.

ياسمين وحسب تصريحها فإن طلاقها تم منذ عام كامل، ويبدو أنها تعمدت إعلان الخبر في هذا التوقيت، بعد انتشار خبر زواج طليقها من الفنانة ريهام حجاج، وترويج بعض المواقع أن طليقها تزوج ريهام عليها.

وبهذا تنفي ياسمين ما روجته المواقع بأن طليقها تزوج عليها، وتؤكد أنها خرجت من حياة محمد حلاوة قبل زواجه من ريهام حجاج سراً منذ فترة قليلة.

وبالبحث في صور ياسمين عبد العزيز، وجدنا أنها نشرت للمرة الأولى صورة لها مع زوجها في شهر أغسطس/أب الماضي، ما يعني أنها تكذب عندما تقول أنها انفصلت عنه منذ عام كامل!

ومعنى نشر ياسمين لصورتها مع زوجها في شهر أغسطس – آب الماضي أي قبل أقل من ثلاثة أشهر فيعني أنها كانت لا تزال على ذمته، أي أن زواجهما كان مستمراً إلى ما قبل 3 شهور من اليوم.

لكن وكي نكون أكثر دقة فإن راقبنا شكل الصورة فسنلحظ أن ياسمين عرضت جزءاً من زوجها وهي تنظر مباشرة إلى عين المتلقي ونشرها لصورة موجودة في أرشيفها يعني أنها كانت توجه رسالة لريهام التي كانت على علاقة متأرجحة بزوجها! وما يعني أن الأمور بين ياسمين وزوجها كانت متأرجحة بين تأزم وانفراج إلى أن غلبت الأزمة أي حل فذهب كلياً إلى ريهام وما يعني أيضاً أن الفنانة ياسمين عبد العزيز وحين أعلنت طلاقها وتفاصيل عن الوقت استخفت بنا.

ياسمين عبد العزيز تعلن طلاقها بسبب ريهام حجاج!
الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز والصورة التي نشرتها مع زوجها في أغسطس
ريهام حجاج