خبر انتشر عن تعذيب الممثلة المصرية ياسمين_عبد_العزيز لخادمتها وضربها بشكل مبرحٍ للغاية، وبأنها تمارس التنكيل ضدها وضد غيرها من الخدم الذين يعملون لديها.

ياسمين ليست كما ادعوا، أي أنها لا تملك قلبًا قاسيًا حتى تعذّب خادمتها بهذه الطريقة الوحشية التي وصفوها، بل في مقابلتها الأخيرة برهنت أنها خجولة ومتواضعة، غير أنها تعلم جيدًا بأن الخدم يأتون من بلادهم حتى يعملون لقاء مبالغ مالية لمساعدة أنفسهم وعائلاتهم.

اقرأ: ياسمين عبد العزيز تحصل على الاقامة الذهبية

زوجها الممثل أحمد العوضي لم يصمت هذه المرة بوجه الحملة التي تحاول تشويه صورة زوجته، وكتب: الرجاء من الجريدة التي اعتز بيها وأكن لها كل الإحترام والتقدير تحري الدقه.. السادة الصحفيين زملائي بيبعتولي أن الخبر ده بيتبعلهم من رقم دولي.. طبعا حملة التشويه ضد ياسمين معروفه ومعروف مين وراها، وأنا لحد دلوقتي ساكت احتراما للجمهور المحترم لكن زوجتي خط أحمر.. ده لكل من يتعمد تشويه ياسمين أمام المجتمع”

اقرأ: ياسمين عبد العزيز وتهمة مهينة وهكذا رد زوجها

وتابع: “وعدم ردي على كل التجاوزات هو احترام للجمهور المحترم وإعمالا لقول سيدنا عمر اميتو الباطل بالسكوت عنه، وإعمالا لقول الأمام الشافعي.. إذا خاطبك السفيه فلا تجبه فخير من إجابته السكوت..حملات التشويه المدفوعه والمستمره ضدي أنا وياسمين ما هي إلا محاولات بائسه لن تجدي نفعا.. فها هو خبر نشرته صفحه أعدت خصيصا لياسمين.. تاريخ الصفحه من ثلاثة أيام.. أنا لن اتجاوز احتراما للجميع وأرجو من تسول له لنفسه لتشويه صورة ياسمين الهدوء والراحة”.

وأضاف: “ونبطل اللجان واللجان المضاده.. والأفضل توفير كل هذا المال لأعمال الخير فمن الأفضل أن لا نتجاوز احتراما للهيبه واحتراما للجمهور العزيز.. شكرا للساده الصحفيين اللي بعتولي يسألوني وشكراً للجمهور المحترم الواعي المثقف.. وكذلك احترامي للمصري اليوم العزيزة واذا استمرت هذه الحمله سوف اكشف الكثير والكثير.. إلى زوجتي الحبيبة أنا مساند لكي في كل المحن.. لكي مني كل الحب والتقدير والاحترام”

اقرأ: ياسمين عبد العزيز ما أجملها وهكذا التقطت صورتها!

قد تكون ياسمين بريئة من هذه التهم اللاإنسانية والتي تجردّها من إنسانيتها ومن هذه الصفة التي وضعها الله في “البني آدم” وميّزه بها عن الحيوانات.

Copy URL to clipboard
26 أكتوبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة