منذ 7 أشهر

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

لم تكن النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز ناشطة على الإنستغرام، قبل إعلان طليقها رجل الأعمل نبيل حلاوة زواجه من الممثلة المصرية ريهام، وكانت تنشر صورة مرة كل 10 أيام وأكثر، وبعد اعلانها خبر طلاقها أصبحت تنشر صور كل يوم تأكيداً منها على أنها تعيش حياتها بسعادة وفرح ولا يهمّها كل ما جرى. اقرأ: ياسمين عبد العزيز تكذب حين تعلن طلاقها بسبب ريهام حجاج! بالوثيقة بعد نشرنا لخبر انفصالها عن محمد حلاوة، حذفت ياسمين صورة طليقها الوحيدة التي نشرتها في آب - أغسطس الماضي، وأنهته كلياً من حياته بعد زواج دام 17 عاماً. اقرأ: ياسمين عبد العزيز بعدما قرأتنا حذفت صورته ياسمين عبد العزيز حضرت حفل عيد ميلاد كل من النجمين المصريين المتزوجين وصديقيْها أحمد حلمي ومنى زكي وحرصت أن تظهر في كل صورها وهي تبتسم لتعلن مرحلة جديدة من حياتها.
النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز

لم تكن النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز، ناشطة على الإنستغرام، قبل إعلان طليقها رجل الأعمل نبيل حلاوة، زواجه من الممثلة المصرية ريهام، وكانت ياسمين تنشر صورة مرة كل 10 أيام وأكثر ربما، وبعد إعلانها خبر طلاقها، أصبحت أكثر حيوية ونشاطاً، تنشر صوراً كل يوم، تأكيداً منها على أنها تعيش حياتها بسعادة وفرح ولا يهمّها كل ما جرى لها.

اقرأ: ياسمين عبد العزيز تكذب حين تعلن طلاقها بسبب ريهام حجاج! بالوثيقة

بعد نشرنا لخبر انفصالها عن محمد حلاوة وقلنا أنها كذبت، حذفت ياسمين صورة طليقها الوحيدة التي نشرتها في آب – أغسطس الماضي، وأنهت آخر أثر له كلياً من حياتها بعد زواج دام 17 عاماً.

اقرأ: ياسمين عبد العزيز بعدما قرأتنا حذفت صورته

ياسمين عبد العزيز حضرت حفل عيد ميلاد كل من النجمين المصريين المتزوجين وصديقيْها أحمد حلمي ومنى زكي، وحرصت أن تظهر في كل صورها وهي تبتسم لتعلن مرحلة جديدة من حياتها.

صور ياسمين عبد العزيز بعد اعلان طلاقها
صور ياسمين عبد العزيز بعد اعلان طلاقها
قبل طلاقها كانت تنشر صورة كل 10 أيام وأكثر
قبل طلاقها كانت تنشر صورة كل 10 أيام وأكثر