منذ 5 سنوات

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

ثري عربي يُقيم في منزله كل ليلة حفلة صغيرة يدعو اليها مجموعة من رجال الأعمال والشخصيات البارزة بالإضافة إلى بعض النجمات، ويعمد مع رفاقه إلى التناوب عليهن بالإستهزاء والسخرية وهن يقبلن الإهانات ضاحكات ممازحات خصوصاً انهن مع طلوع الفجر يتقاضين حفنة من الدولارات مُقابل تلك الإهانات التي يبلعنها بعين وقحة خصوصاً أن المثل الشعبي يقول "طعمي التم بتستحي العين".

ابتسام غنيم