يسرا اكتسحت وهذه قائمة أفضل ممثلات رمضان

نجمات عدة برعن خلال الموسم الرمضاني الحالي، بأداء تمثيلي يستحق الإشادة والتكريم، بغض النظر عن المسلسلات اللواتي شاركن بها، ومدى نجاحها وتصدرها الماراثون الدرامي لهذا العام.

يسرا على غلاف مسلسلها فوق مستوى الشبهات
يسرا على غلاف مسلسلها فوق مستوى الشبهات

شهد هذا الموسم الرمضاني، تنافساً بين كل من النجمة الكبيرة يسرا بمسلسلها (فوق مستوى الشبهات)، مع صديقتيها إلهام شاهين بمسلسلها (ليالي الحلمية 6)، وليلى علوي بمسلسل (هي ودافنشي)، بالإضافة لتنافس كل من غادة عادل بمسلسل (الميزان) وغادة عبد الرازق بمسلسل (الخانكة)، ونيللي كريم بمسلسل (سقوط حر)، ومي عز الدين بمسلسلها (وعد)، ودنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي بمسلسلهما (نيللي وشريهان).

منى زكي على بوستر أفراح القبة
منى زكي على بوستر أفراح القبة

كل هؤلاء النجمات يتميزن بأداء تمثيلي جيد، وحضور قوي، وجماهيرية كبيرة، الأمر الذي جعل الحكم عليهن وتحديد من هي الأفضل أمراً غاية في الصعوبة!

استعنا بعدد من أهم النقاد المصريين، لمعرفة من هي أفضل ممثلة لهذا العام، وكانت آراؤهم على النحو التالي:

الناقد المصري نادر عدلي: منى زكي عن دورها في مسلسل (أفراح القبة).

الناقدة ماجدة خير الله: يسرا عن دورها في مسلسل (فوق مستوى الشبهات).

الناقد عصام زكريا: يسرا عن دورها في مسلسل (فوق مستوى الشبهات).

الناقد طارق الشناوي: منى زكي عن دورها في مسلسل (أفراح القبة).

الناقد وليد سيف: يسرا عن دورها في مسلسل (فوق مستوى الشبهات).

الناقدة ماجدة موريس: يسرا عن دورها في مسلسل (فوق مستوى الشبهات)، نيللي كريم عن دورها في مسلسل (سقوط حر)، غادة عادل عن دورها في مسلسل (الميزان).

الناقدة حنان شومان: يسرا عن دورها في مسلسل (فوق مستوى الشبهات).

بهذا تكون يسرا قد اكتسحت الجميع، واستطاعت أن تتفوق على زميلاتها، وتؤكد بأنها لا تزال رقماً صعباً في الفن المصري رغم مرور أكثر من 40 عاماً على دخولها عالم الفن، ما يؤكد أن هذه السيدة علامة فارقة في تاريخ الفن المصري والعربي، تستحق الحمد على وجودها.

دينا حسين – القاهرة