حلت الفنانة المصرية يسرا ضيفةً على برنامج “مساء dmc” مع المذيع رامي رضوان عبر قناة Dmc.

تحدثت عن عدة أمور، منها علاقتها بالفنان الراحل سمير_غانم، وزوجته الفنانة دلال_عبد_العزيز، مؤكدة أنهما من أقرب أصدقائها فى الوسط الفنى ومن أبرز الشخصيات التى لم تتخل عنها خلال مرض والدتها الأخير قبل وفاتها.

تابعت تتحدث عن سمير غانم: (كان حاجة نضيفة وعمره ما جاب سيرة حد، وكان شاري دماغه وميحبش الحزن).

اضافت: (كان شاري دماغه وميحبش الحزن ولا النكد ولا حد يقول كلمة وحشة على حد، خسارة كبيرة، لكننا لما بنشوفه دلوقتي بنبتسم من غير ما نتكلم، سيرته لما تيجي بنبتسم، لأنه كان عاوز كدة وبيحب كدة.. لو قال كلمة عادية مش بتطلع منه عادية، ولو قال كلمة مش بتضحك هتطلع منه بتضحك، لما كنت بمثل معاه كنت بسخسخ، كنت بموت من الضحك معاه).

حديث يسرا عن سمير ودلال لم يصدقه البعض، بل انتقدوها بسببه خصوصاً إنها اكدت إن الثنائي لم يتخلا عنها في مرض والدتها، لكنها فعلت عكس هذا حينما رقصت وغنت واحتفلت ليلة دفن سمير غانم.

النجم المصري سمير غانم، رحل عن عالمنا في مايو/آيار الماضي وشيعت جنازته من مسجد المشير طنطاوي في التجمع الخامس، بحضور حشد فني وإعلامي كبير.

اقرأ: حسن الرداد يعلن مفاجأة عن سبب وفاة حماه سمير غانم!

حضر الجنازة، عدد كبير من نجوم الفن المصري، على رأسهم نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف_زكي، وزوجته الفنانة روجينا، والفنانين؛ يسرا،_إلهام_شاهين، لبلبة، ليلى_علوي، غادة_عبد_الرازق، وفتوح أحم، ماجد_المصري،محمد_حماقي،_ شيماء_سيف، وزوجها المنتج محمد كارتر والإعلامي عمرو الليثي، والفنانة والراقصة دينا بالإضافة إلى السيناريست عمرو محمود ياسين ومي نور_الشريف، هالة_صدقي، ورامي إمام وعمرو وهبة ونور قدري، وريهام_عبد_الغفور.

الحزن كان يسيطر على الجميع، وبالتحديد يسرا، وإلهام شاهين، وليلى علوي، ولبلبة، لكن المفاجأة كانت أنهن توجهن إلى مدينة الجونة الساحلية، مساء يوم الجنازة، وحضرن حفل زفاف ابنة نجل الأعمال أيمن الجميل.

اقرأ: سمير غانم مات!

وانتشرت عبر السوشيال ميديا، صور النجمات في حفل الزفاف، وكلهن ظهرن بأفضل اطلالة، وظهرت يسرا ترقص برفقة الفنان عمرو_دياب الذي أحيا الزفاف، وكأن سمير لم يمت أمس، وكأنهن تناسين خبر وفاته.

في الصباح كانت كل واحدة منهن تبكي على رحيله، وفي المساء حضرن الزفاف والابتسامة لم تفارق وجوههن!

Copy URL to clipboard















منذ سنتين


منذ سنتين



منذ سنتين


منذ سنتين

منذ سنتين



شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار