أطل خالد_سليم للمرة الأولى في الدراما التلفزيونية بمشهد واحدٍ في مسلسل زوجته الممثلة المصرية القديرة يسرا “حرب أهلية” وأحدث ضجة كبيرة في الوسط الفني وبين المتابعين، ورغم كل السنوات التي أمضتها في الدراما لم يشاركها بأي عملٍ ولم يسعَ إلى التواجد في هذا الوسط.

خالد ليس زوج يسرا فقط، إنما ينتمي لأسرة شهيرة للغاية فهو ابن الراحل صالح سليم، الرئيس التاريخي للنادي الأهلي ولاعب الكرة السابق به والممثل كذلك، وشقيقه الممثل المصري القدير هشام سليم.

اقرأ: زوج يسرا يظهر في مسلسلها – صورة

لا يحب الإطلالات التلفزيونية أو المقابلات، لا يعشق النجومية ويكره الأضواء، يفضل حياة هادئة ليست صاخبة وكل ما يهمه بأنه سرق قلب يسرا.

بعد الضجة الكبيرة التي أحدثها خالد، علقت حبيبة قلبه يسرا على كل التعليقات وتغزلت به علنًا: “أحلى معاكسة دى ولا إيه.. مفيش بعد كده كلام.. هي الحرب إحلوت فجأة كده ليه”.

تدور أحداث المسلسل حول حياة مريم التي تضطرها الظروف لترك ابنتها تمارا وهي صغيرة فتشب حاقدة عليها، وتتعرض مريم للخداع من قبل طبيبها النفسي وزوجها يوسف.

اقرأ: ياسمين عبد العزيز الأولى ويسرا في المرتبة الأخيرة

“حرب أهلية” بطولة يسرا، باسل_خياط، أروى جودة، جميلة عوض، سينتيا خليفة، رشدي الشامي، مروى لازلي، وهو من تأليف أحمد عادل، حوار منة القيعي ، وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج شركة العدل جروب.

Copy URL to clipboard
26 أكتوبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة