تصدر اسم الممثلة المصرية الراحلة دلال_عبد_العزيز الترند في مصر وكل الدول العربية بعد وفاتها صباح اليوم السبت بمضاعفات كورونا وتليف بالرئة.

الكل يعيش حالة صدمة كبيرة، والكل تمنوا لو أنها استعادت صحتها وعادت الى عائلتها وابنتيْها دنيا وايمي لكن ارادة الله كانت اقوى بكثير.

اقرأ: دلال عبد العزيز وسمير غانم جمعهما الحب والمرض والموت!

الممثلة المصرية يسرا عبّرت عن حزنها الكبير برحيل صديقتها وزميلتها، وكتبت: (لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شيء عنده بمقدار.. خبر وفاتك وجعني أوي.. حبيبتي و حبيبة الكل.. الست صاحبة صحابها الجدعة بنت الأصول.. الأم والزوجة والسند لكل اللي حوليها الطيبة المفيش زيها)

اقرأ: دلال عبد العزيز في ذمة الله

وتابعت مؤكدة أنها لن تستطيع حضور العزاء لأنها ليست متواجدة في مصر، وقالت: (يصعب عليا فراقك وإني ماكنش في مصر عشان أودعك مفيش كلام هيوفيكي حقك يا غالية على قلوبنا كنتي نعمة الأخت و الأم و الصاحبة وجودك في حياتنا كان سند ربنا يصبرنا على فراقك ويربط على قلب بناتك فراقك انتِ وسمير.. إنا لله وإنا إليه راجعون)

اقرأ: رامي رضوان هذا نعا حماته دلال عبد العزيز

تعرّضت يسرا لانتقادات كثيرة ولهجوم مضاعف وسألها البعض ما اذا كانت ستذهب للرقص عقب دفن صديقتها كما فعلت حين تواجدت في عزاء سمير غانم وعقب الجنازة حضرت حفل زفاف ورقصت وكأن من مات ليس صديقها ولا زميلها.

وقبل وفاة دلال، كانت أطلت يسرا ضيفة مع المذيع المصري رامي_رضوان زوج ايمي_سمير_غانم، وعبّرت عن حبها الكبير للثنائي وكيف ساعدها سمير كثيرًا في الوسط الفني.

اقرأ: يسرا وإلهام شاهين وليلى علوي تحتفلن بعد يوم من رحيل سمير غانم! – صور

هذه المرة لن ترقص ولن تعيد تكرار ما فعلته منذ شهر ونصف احترامًا لمشاعر كل من دنيا وايمي اللتين تعيشان كابوسًا صعبًا لن تستفيقا منه وستعانيان من اضطراب ما بعد الصدمة.

Copy URL to clipboard
25 يونيو 2022
10:15
سعر صرف الدولار صباح اليوم في لبنان
  إقرأ المزيد
24 يونيو 2022
23:33
استعدوا ليوم غضب في كافة المناطق اللبنانية
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار