حلّت الفنانة يسرا ضيفة على برنامج B My Guest مع المذيع الجزائري بلال العربي، على قنوات روتانا وlbc، والذي بدأ اللقاء بتهنئة الفنانة على التكريم الذي حصلت عليه من فرنسا مؤخرًا.

قالت يسرا: أجمل ما حدث في التكريم، كان اللقاء الذي جمع بيني وبين أصدقائي، في رحلة جميلة جداً، كانوا معي طوال الوقت، نحن قليلاً ما نرى بعضنا في مصر، لكثر الانشغالات. ورغم ندرة لقاءاتنا في القاهرة، إلا أننا سند لبعض، ونساعد بعضنا للخروج من الأزمات التي نمر بها”.

وقالت خلال اللقاء، الذي يعرض كل خميس على شاشة “LBC” في التاسعة مساء بتوقيت المملكة ويعاد الجمعة على شاشة روتانا موسيقى في السادسة والنصف مساء، أن ما يثار حول العلاقة التي تربط الفنانين ببعضهم داخل الوسط الفني غير صحيح: ما يجمعهم، الحب والصداقة، وما يتخلل هذه العلاقات من غيرة، إنما تكون غيرة إيجابية، وتتحول إلى حافز لتحقيق النجاح”.

وفي السياق عرض البرنامج لقاءات مع عدد من الفنانين، الذين أبدوا آراءهم بيسرا، من بينهم إلهام شاهين التي عبّرت عن حبها الكبير ليسرا ومدى قدم العلاقة بينهما. فيما رأى المخرج خالد جلال أن يسرا نموذج للطيبة والتسامح الذي يبدو واضحاً على وجهها بشكل دائم.

وقالت عن نفسها أنها قليلة الغضب، ولكن إذا غضبت تتحول إلى شخص آخر ويحدث (زلزال)، ويكون أحدهم في هذه الحالة قد تجاوز الحدود المسموح بها.

وتحدثت عن المعالجة النفسية التي تلقتها في أميركا، وكيف كان لها أثرًا كبيرًا في تخلصها من الضغوطات التي مرت بها. وأضافت: عندما ذهبت، جلست أبكي أربع ساعات متواصلة وأنا أتكلم مع المعالجة. وفي نهاية الجلسة، كان رأي المعالجة أنني شخصية قوية واستطيع تجاوز كل الأزمات التي سأمر بها. وذهبت لأطباء نفسيين عندما مثلت دوري في مسلسل (فوق مستوى الشبهات) إذ كانت شخصيتي في المسلسل معقدة”.

وعند سؤالها عن العمر وكيف تتعامل معه، أجابت: “لا شيء ولا أشعر به أبداً، أنا سعيدة بعمري، وفخورة بحياتي”.

وذكرت أن آخر أعمالها سيكون مختلفًا في رمضان 2020، مسلسل درامي من إخراج سامح عبد العزيز، ويشاركها البطولة حلا شيحة وبيومي فؤاد وهنادي مهنا.

يسرا لبلال العربي: نعالجت نفسيًا في أميركا وبكيت 4 ساعات متواصلة
يسرا لبلال العربي: نعالجت نفسيًا في أميركا وبكيت 4 ساعات متواصلة
Copy URL to clipboard
19 أكتوبر 2020
21:29
إصابة اللواء عباس ابراهيم مدير عام الأمن العام اللبناني ب كورونا
19:41
وزير الخارجية الأميركية للرئيس عون: سنعمر البيوت في لبنان
  إقرأ المزيد












منذ 7 أشهر

منذ 7 أشهر

منذ 7 أشهر












شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار