نعت الفنانة المصرية يسرا، زميلتها الفنانة دلال_عبد_العزيز وزوجها الراحل سمير_غانم، واعلنت عدم حضورها جنازة دلال كما اوضحت سبب ذلك.

قالت يسرا: “لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شيء عنده بمقدار.. خبر وفاتك وجعني أوي.. حبيبتي وحبيبة الكل .. الست صاحبة صحابها الجدعة بنت الأصول.. الأم و الزوجة والسند لكل اللي حوليها الطيبة المفيش زيها”.

وأضافت: “يصعب عليا فراقك و إني ماكنش في مصر عشان أودعك.. مفيش كلام هيوفيكي حقك يا غالية على قلوبنا كنتي نعمة الأخت و الأم و الصاحبة.. وجودك في حياتنا كان سند.. ربنا يصبرنا على فراقك و يربط على قلب بناتك فراقك انتِ وسمير.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وكانت دلال عبد العزيز تعاني من تليف في الرئة بعد إصابتها بفيروس كورونا كوفيد 19، وظلت تحت الرعاية الطبية عدة أشهر، ولم تحضر جنازة زوجها الفنان سمير غانم كما لم يخبرها أحد بوفاته.

اقرأ: دلال عبد العزيز في ذمة الله

كانت الفنانة المصرية الكبيرة دلال عبد العزيز، توفيت يوم ٧ أغسطس، عن عمر ناهز ٦١ عاماً، بعد معاناة طويلة مع المرض اثر اصابتها بفيروس كورونا.

اقرأ: دلال عبد العزيز لم تعلم بوفاة حبيبها سمير غانم

وقررت أسرة النجمة المصرية الراحلة دلال عبد العزيز، اقامة صلاة الجنازة وتشييع جثمان الراحلة غداً بمشيئة الله عقب صلاة الظهر في مسجد المشير بالتجمع الخامس.

كما اعلنت الأسرة أن العزاء سيقام في مدافن الأسرة بمدافن الوفاء والأمل بمدينة نصر، في نفس يوم تشييع الجنازة.

Copy URL to clipboard
29 نوفمبر 2021
11:50
التحكّم المروري: قطع السير في محلة ‫فردان‬ عند تقاطع الصلح - كرامي
  إقرأ المزيد
11:50
قطع السير على طريق الحمرا الرئيسي تقاطع عبد العزيز
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار