عدد كبير من نجمات الوطن العربي يشاركن في رمضان ٢٠٢٢ بينما غابت أغلبية نجمات لبنان عن المنافسة مثل نادين_نجيم، سيرين_عبد_النور، نادين_الراسي، كارمن_لبس وغيرهن وتصدّرت ماغي_بو_غصن من خلال مسلسل (للموت ٢) الذي ينافس أهم الأعمال العربية.

اقرأ: ماغي بو غصن نجت من حريق كبير

استغنت أغلبية شركات الإنتاج عن شركات الاحصاءات التي تبغى الربح المالي ولو على حساب اسمها والتزوير، ولجأت الأغلبية إلى احصاءات غوغل التي تسجل الاحصاءات من كل أنحاء العالم.

غابت الأعمال الكوميدية هذا العام باستثناء مسلسل (احلام سعيدة) بطولة يسرا ويحقق نسبة مشاهدة عالية مقارنة مع الاعمال الأخرى.

وتفوقت يسرا على بعض من نجمات مصر من خلال مسلسلها.

اقرأ: يسرا: ضربت أحمد زكي، أخضع للبوتوكس ولا أغير هويتي!

وهذا لا يعني أن أداء النجمات اقل من يسرا، بل الشعب العربي ملّ من الحروب والقتل والذبح ويهرب دائمًا إلى الأعمال الكوميدية التي تزرع الابتسامة على وجوههم وتسعدهم وتجعلهم ينسون همومهم اليومية.

اقرأ: يسرا تعلن شفائها: ممتنة لكل بني آدم دعا لي

يسرا اختارت الكوميديا على الأعمال التراجيدية التي ملأت الساحة العربية، لذا تميّزت هذا العام بنوع العمل الذي قدّمته وذكّرتنا بفيلمها الكوميدي (غايم اوفر) الذي جمعها مع النجمة مي_عز_الدين العام ٢٠١٢.

مسلسل (أحلام سعيدة) بطولة كل من: النجمة يسرا، غادة_عادل، مي_كساب، شيماء_سيف، هشام اسماعيل، نور محمود، نبيل نور الدين، عماد رشاد، أوتاكا، سامى مغاورى، ميسرة، عفاف مصطفى، جيهان الشماشيرجى، ملك بدوى وعدد آخر من الفنانين، تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

اقرأ: يسرا وزوجها وأجمل صورة لأحلى ثنائي وكل شيء عنهما!

وتدور الأحداث في إطار اجتماعي لايت حول فريدة (يسرا) وشيرين (غادة عادل) وليلى (مى كساب)، وهن ثلاث سيدات يعانين من الأرق وصعوبة النوم، ويجمعهن القدر سويًا ليخضن معًا تجارب مهمة في حياتهن فتساعدهن تلك التجارب على تخطي مشاكلهن.

Copy URL to clipboard



















منذ سنتين







شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار