أحدث خبر نشرناه البارحة، جدلاً كبيرًا بين أوساط رواد السوشيال ميديا الجزائريين، ويتعلق بتصريحات المغنية الجزائرية الشابة هيفاء بوراس التي قالت في حوار صحافي لنا، أنها لاتريد مسيرة فنية مثل مسيرة اللبنانية هيفاء وهبي.

إقرأ: فنانة جزائرية: هيفاء وهبي عار

ورغم أن هيفاء وهبي ممنوعة من دخول الجزائر، ومكروهة عندنا لكن إعلاميا جزائريا شهيرًا دافع عنها بشدة، ووصفها بالنجمة التي لن تتكرر أبدًا.

أمين بالنزو، علق على الخبر قائلاً: (مع احترامي للجميع.. هيفاء وهبي ظاهرة فنية لم ولن تتكرر أبدًا.. عمرها ما كانت مسيرتها الفنية عارًا سواءً في الوطن العربي أم الجزائر! مين ما حب هيفاء أيام ستار اكاديمي 1 و 2؟ مين ما تعلق بها؟ مين ما عشق أنوثتها، رقتها وقدها المياس؟ ولو.. هيفاء وهبي حبيبة الملايين من أقصى المحيط الى الخليج . يكفيها شرفا أنها أول من قالت علنا ” لست بمطربة انما مؤدية ” في زمن كثر فيه النفاق والبهتان والكل في الوسط الفني يعمل هيصة ويقول ” أنا Number 1 ” هيفاء حبيبة قلبي).

الغريب أن هذا الصحافي ادعى أن هيفا خريجة ستار أكاديمي وفي الحقيقة بدأت في مطلع التسعينات ولا علاقة لها بأي برنامج أطلت فيه وأطلقها مثل ستار أكاديمي أو غيرهِ من برامج المسابقات التي تستقبل الموهوبين حقًالا العارضات لأجسادهن.

المغنية الجزائرية الشابة، هيفاء بوراس أطلقت منذ ساعات فيديو كليب جديد يحمل عنوان (يا لبنات)، يحكي قصة فتاة من عائلة محافظة، تدخل عالم الانحراف بسبب صديقاتها، وتتعرض والدتها للوفاة بسكتة قلبية بسب ابنها الضالة.

الأغنية من كلمات والحان هيفاء، أما الفيديو كليب من إخراج الفنان الصاعد، نسيم الباي، سيناريو نسيم بلقايد، وانتاج شركة NSproduction.

 سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard
26 يوليو 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار