نشرت المخرجة ماريان خوري فيديو نادرًا للمخرج المصري القدير الراحل يوسف شاهين التُقط عام ٢٠٠٤، أي ما قبل ١٦ عامًا، ظهر يحتفل مع أسرته التي أطلّ أفرادها لمرة نادرة بمناسبة أعياد الميلاد.

ظهرت ماريان وأخاها المنتج جابي خوري ويوسف وأسرته يشاهدون صورًا قديمة للعائلة.

سيُطلق فيلم وثائقي تحت عنوان (إحكيلي) بعد أيام في سينما زاوية يسرد قصة ٤ سيدات من أربعة أجيال مختلفة من عائلة المخرج الراحل التي تعود جذورها الى بلاد الشام.

العمل الوثائقي المصري الوحيد الذي نافس في المسابقة الدولية لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي وحصل على جائزة الجمهور، وعُرضلأول مرة في مهرجان أمسترادم الدولي للأفلام الوثائقية.

إحكيلي – كريسماس ٢٠٠٤

عشاء الكريسماس ٢٠٠٤ وصور العيلة القديمة.فيديو أرشيفي من فيلم "إحكيلي" لماريان خوري، الفائز بجائزة يوسف شريف رزق الله (جائزة الجمهور) في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ٢٠١٩"إحكيلي" في زاوية ودور عرض أخرى بِدءاً من ١٥ يناير.تابعوا صفحة زاوية وصفحة الفيلم لمزيد من التفاصيلOld family photos at Christmas dinner 2004.An archival video from Marianne Khoury's "Lets's Talk – Ehkeely" the winner of Youssef Cherif Rizkallah Award (Audience Award) at Cairo International Film Festival 2019."Let's Talk – Ehkeely" screening at Zawya and other cinemas, starting January 15.Keep an eye on our page and the film's page for more details.

Posted by ‎Let's Talk – إحكيلي‎ on Thursday, January 2, 2020

Copy URL to clipboard
5 ديسمبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار