كان طرح الفنان اللبناني آدم أغنيته الجديدة “في حدا” وصوّرها على طريقة الفيديو كليب، من كلمات رامي الشافعي، وتوزيع عمر صباغ.

الأغنية نالت نجاحًا كبيرًا ووصلت نسبة المشاهدة إلى 39 مليون بأشهر قليلة، رغم أنه لا يروج لعمله ولا يتواجد على السوشيال ميديا كما أغلبية نجوم جيله، ويعيش حياته بعيدًا عن الصخب.

فور صدرو الأغنية آنذاك، إحتلت “في حدا” المركز الأول في الترند على اليوتيوب، وهذا يعتبر انجازًا خصوصًا أن أغلبية الإصدارات الحديثة لا تحتل الترند على اليوتيوب لأنها تكون مدعومة أو بمعنى آخر دُفع عليها بعض الإعلانات من شركة الإنتاج، باستنثاء طبعًا أغنية “دقي يا مزيكا” للنجم اللبناني رامي_عياش التي لاقت نجاحًا كبيرًا ونسبة استماع خيالية.

اقرأ: رامي عياش يحطّم الأرقام القياسيّة والأول لبنانيًا!

وبعد النجاح الكبير طرح آدم، منذ أيام، أغنية مصرية “ربع فنجان قهوة” ونالت أكثر من مليون و800 ألف استماع.

أدم كسول ولا يصدر عملًا بشكل دائم، لكن حين يطرح أغنية “بيكسر الدني” وهذا يدل على أنه من النجوم الأذكياء لكن يحتاج إلى شركة إنتاج أقوى تساعده بتمويل ألبومه الجديد أو عمله القادم.

هذا النجم لا يدعم نفسه كثيرًا ويظلم نفسه وتاريخه الفني بغيابه عن جمهوره..

لكن آدم أخذ طريقًا خاصًا به ولا يقلد أحدًا بل كل إصداراته تحقق نجاحات كبيرة وانتشارًا واسعًا، ويحتاج فقط لماركيتينغ قوية حتى ينافس أهم نجوم الوطن العربي.

يمتلك صوتًا مميزًا مع مساحات صوتية عالية جدًا، ونحبه لأنه صادق وبعيد عن المشاكل والمنافسات غير الشريفة يطرح عملًا يحقق نجاحات ومن ثم يغيب لفترة.

سارة العسراوي – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار