خرجت الفنانة المصرية آمال_ماهر، عن صمتها، واطلت أخيراً عبر مقطع فيديو مصور نشره موقع اليوم السابع، لتطمئن جمهورها على حالتها الصحية بعد انتشار شائعات عن اختفائها وتعرضها للتعذيب.

قالت آمال في الفيديو: (جمهورى وأهلى أنا بخير الحمد لله، حبيت أطمنكم عليا، معلش الفترة اللى فاتت مكنتش قادرة أكون متواجدة معاكم، كان عندى كورونا بس الحمد لله اتعافيت وحبيت إنى أطمنكم عليا).

وأضافت: (ألف شكر أنا حقيقى ممتنة لكم الحب والخوف اللى شوفته ولمسته.. الحمد لله ودا إن دل على شيء يدل إن ربنا راضى عنى، بعد ما شفت كم الحب الهائل والكبير، أنا بشكركم من كل قلبي جمهورى العربى وبحب أهنئ الشعب المصرى بمناسبة ثورة 30 يونيو، كل سنة وانتوا طيبين، أنا بخير الحمد لله.. انتظرونى قريب).

من جهة أخرى، حملت والدة آمال ماهر رسالة إلى الفنانة نادية مصطفى أكدت فيها أن ابنتها بخير ولا صحة للشائعات التي يتم تداولها.

وقالت نادية مصطفى، في منشور لها على صفحتها بفيسبوك، إن والدة وشقيق آمال ماهر أكدا أن آمال ماهر بخير، مطالبين بعدم الترويج لتلك الشائعات، إذ كتبت: أصدقائي وحبايبي بناءً على مكالمة مني لأخو ووالدة آمال ماهر حالًا أحب أطمنكوا آمال بخير وزي الفل وأنا ووالدتها بنترجاكوا كفاية نشر أخبار لا أساس لها من الصحة، وهي هتعمل لايف ڤيديو في الوقت الذي تراه مناسبًا لها.

وأثارت شائعات اختفاء آمال ماهر جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما انتشرت العديد من الأنباء حول خطفها وحبسها بأحد السجون على الطريق الصحراوي، وتعرضها للتعذيب من قبل أحد الشخصيات المهمة.

صديقة آمال المطربة مروة_نصر، طمأنت الجمهور مؤكدة إن ماهر بخير، وقالت: (آمال ماهر الحمدلله زى الفل وفى وسط اهلها وبخير وانشاء الله راجعه قريب اوى).

إقرأ: شهادة كبيرة لآمال ماهر مِن مَن؟

وعلمنا من مصادرنا أن آمال تترد على طبيب الأسنان بشكل دوري، لمتابعة تقويم أسنان ابنها، ما يعني إنها بخير ولا صحة لتلك الشائعات نهائياً.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار