خلافات كبرى لاحقت النجمة المصرية آمال ماهر بعد مشاكلها مع زوجها السابق رجل الأعمال السعودي تركي آل شيخ الذي تعدى عليها بالضرب أمام منزلها في دائرة القسم، فتقدّمت بدعولى ضده ومن ثم أسقطها خوفاً على عائلتها وعلى نفسها. اقرأ: أمال ماهر أكثر فنانة ظُلمت في 2018 وبعد مشاكلها العلنية غابت آمال ماهر لفترة على السوشيال وعن الإعلام بشكل غامض، وعادت بطريقة مفاجئة لتعلن عن ألبومها بالتعاون مع فودافون. اقرأ: تفاصيل عودة أمال ماهر - صورة اليوم، علمنا من مصدر مهم في مصر، أن آمال ماهر كانت مُحتجزة تحت إمرة تركي آل شيخ، وبأنها رضخت لشروطه وتصالحا مرة أخرى وسمح لها بالعودة وبإصدار ألبومها الذي سجّلته قبل فترة من مشاكلها معه. لم تجد آمال ماهر في محنتها أحداً من الإعلام المصري الذي لم يكتب حرفاً ليساندها في أزمتها، ولم تجد وسيلة إلا الخضوع لتركي آل شيخ ولمتطلباته ولشروطه، وربما هي غير سعيدة بالقرار الذي اتخذته لأنها لم تكن تملك أي حل للنهوض مجدداً.
النجمة المصرية آمال ماهر

خلافات كبرى عاشتها النجمة المصرية آمال ماهر، بعد مشاكلها مع زوجها رجل الأعمال السعودي تركي آل شيخ الذي تعدى عليها بالضرب أمام منزلها في دائرة القسم، فتقدّمت بدعولى ضده ومن ثم أسقطتها خوفاً على عائلتها وعلى نفسها.

اقرأ: أمال ماهر أكثر فنانة ظُلمت في 2018

وبعد مشاكلها العلنية غابت آمال ماهر لفترة عن السوشيال وعن الإعلام وبشكل غامض، وعادت بطريقة مفاجئة لتعلن عن ألبومها بالتعاون مع فودافون.

اقرأ: تفاصيل عودة أمال ماهر – صورة

اليوم، علمنا من مصدر مهم في مصر، أن أمال ماهر كانت مُحتجزة بأمرٍ من تركي آل شيخ، وبأنها رضخت لشروطه وتصالحا مرة أخرى وسمح لها بالعودة وبإصدار ألبومها الذي سجّلته قبل فترة من مشاكلها معه.

لم تجد أمال ماهر في محنتها أحداً من الإعلام المصري، الذي لم يكتب حرفاً ليساندها في أزمتها، ولم تجد وسيلة إلا الخضوع لتركي آل شيخ ولمتطلباته ولشروطه، وربما هي غير سعيدة بالقرار الذي اتخذته لأنها لم تكن تملك أي حل للنهوض مجدداً.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار