رد الممثلان المصريان خالد أبو النجا، وعمرو واكد، على القرار الصادر عن نقابة المهن التمثيلية، في مصر، برئاسة أشرف زكي، والذي قضى بسحب عضويتهما واتهامهما بالخيانة العظمى.

جاء في رد خالد: (انا الآن علي يقين بأن مصر مخطوفة! ولا شك لدي أن روح يناير- كانون الثاني- ستنتصر عيش حرية عدالة اجتماعية ودروس السنين العجاف فصل الدين عن الدولة⁩ فصل العسكري عن الحكم⁩ ، كنت أتمنى من السيد النقيب الاتصال بنا على الأقل قبل الاندفاع بمثل هذا القرار المتسرع والذي يخون قبل اي تحري عن المعلومات، هكذا تختزلون الوطن! كفاية عك⁩).

أما عمرو واكد فقال: (ما فعله مخبرين النقابة هو انتهاك صارخ لحقوق عضوين وضرب الحائط بقوانين النقابة وتتدخل غير مفهوم في اختيارات الأعضاء السياسية وكل ده عشان ايه؟ سلطة أم رز الوطنيين؟ تأكدوا ان النور جاي).

تابع عمرو: (نقابة المهن السياسية لا يوجد أي عار في الاجتماع بأعضاء الكونجرس الأمريكي لإبداء الرأي ولتعزيز مصالح الشعب المصري لدى دول العالم الأول مثل ما تفعله جميع اللوبيهات. العار هو ألا يكون هناك رأي غير رأي المغتصب وأن تؤخذ مصر بكاملها بأخطاء النظام الفاشل. اتحدوا وكونوا لوبيهات تضغط لمصالح الشعب المصري).

كانت نقابة المهن التمثيلية قررت إلغاء عضوية الممثليْن المصرييْن خالد أبو النجا، وعمرو واكد، من النقابة، عقب زيارتهما للكونجرس الأمريكي، ولقائهما بعدد من النواب والدبلوماسيين الأمريكيين، والتحدث عن الأوضاع السياسية في مصر.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار