شهد عام 2017 على أحداث فنية كثيرة أثارت جدلاً واسعاً، وشغلت الكثيرين في الوطن العربي، كما بقيت في أذهان الجمهور لفترات طويلة، بل وأصبحت حديث الساعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفيما يلي قائمة بأهم الأحداث الفنية التي شغلت الجمهور خلال عام 2017:

أصالة نصري متخفية بالحجاب في مطار بيروت الدولي بعد توقيفها بتهمة حيازة الكوكايين

توقيف أصالة بسبب المخدرات

ربما كان الحدث الأكثر صدمة للجمهور في الوطن العربي، هو توقيف الفنانة السورية أصالة نصري في مطار بيروت الدولي، بعد أن وُجد بحقيبتها كمية من الكوكايين، خلال مغادرتها بيروت عبر مطار بيروت الدولي للتوجه إلى القاهرة، وتم التحقيق معها من قبل السلطات الأمنية اللبنانية، وأجريت لها الفحوصات اللازمة ليتبين أنها تتعاطى الكوكايين، وتم الإفراج عنها بشكل مشروط، على أن لا تدخل لبنان مرة أخرى إلا بعد أن تخضع لتحليل مخدرات في مطار بيروت حين تدخل وحين تخرج.

نوال الكويتية هل تحل مكان أحلام في The Voice؟
نجمة الخليج نوال الكويتية وأحلام

طرد أحلام من ذا فويس

لم يكن أحد يتوقع أن تستغني قناة الـ MBC عن أحلام في لجنة تحكيم برنامج (The Voice)، بعد انتهاء تصوير مرحلتين كاملتين من البرنامج بتكلفة إنتاجية ضخمة، خصوصاً في ظل ادعاءات أحلام المستمرة بأن القناة متمسكة بها، وهو ما اكتشف الجمهور في النهاية عدم صحته، خصوصاً وأن الـ MBC استغنت عن أحلام بكل سهولة وتم استبدالها بالفنانة نوال الكويتية في ليلة وضحاها، بعد أن كتبت تغريدة تنتقد فيها النجوم الذين شاركوا في أغنية (قولوا لقطر) وقالت أحلام: ألا ليت يعود الفن راقياً كما عاهدناه بوح.

النجمة اللبنانية إليسا برفقة وديع النجار

إليسا وصديقها وديع

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، بصور الفنانة اللبنانية إليسا، برفقة صديقها المصور وديع النجار، الذي ظهر معها في رحلتها في إسبانيا، اعتبر البعض أن وديع هو حبيب إليسا وزوجها المستقبلي الذي لطالما تحدثت عنه للإعلام رافضة الكشف عن صورته، وذلك قبل أن تعلن انتهاء قصة حبها بشكل واضح خلال أحد المؤتمرات الصحافية في مصر.

إليسا ردت على شائعات زواجها من وديع النجار، ونفتها جملةََ وتفصيلاً، وقالت: (وزوني من صديقي اللي بتجمعني فيه صداقة أكتر من 20 سنة، ضحكتني الشائعة لدرجة إني استسخفتها).

الفنان المصري عمرو دياب مع الممثلة المصرية دينا الشربيني في حفل عيد ميلاده
الفنان المصري عمرو دياب مع الممثلة المصرية دينا الشربيني في حفل عيد ميلاده

زواج عمرو دياب من دينا الشربيني

في مفاجأة من العيار الثقيل، أسقطت النجم المصري عمرو دياب من نظر الكثيرين، انتشرت عدة أخبار خلال عام 2017، حول وجود علاقة غرامية بين عمرو دياب ودينا الشربيني، وقام عمرو دياب بعد أشهر من انتشار الشائعة بخطوة أعتبرها البعض تأكيداً على صحة أخبار زواجه من دينا الشربيني، حيث طرح عمرو أغنية في ألبومه الأخير (معدي الناس)، بعنوان (أجمل يوم) تغزل فيه بفتاة (برج الحوت)، وهو ما اعتبره الكثيرون اعترافاً علنياً من عمرو بعلاقته مع دينا الشربيني التي تنتمي لمواليد برج الحوت.

وما زاد من الشكوك حول زواج عمرو دياب ودينا الشربيني، هو تكرار ظهورهما معاً، حيث حضرت دينا الشربيني حفل الهضبة عمرو دياب الأول في جولف بورتو مارينا، وحفله الثاني في مراسي، وتواجدت أيضاً في حفله الذي أحياه في عيد الأضحى في الغردقة، كما احتفلا معاً بـ وصول مصر لمونديال كأس العالم روسيا 2018، واحتفل عمرو دياب بعيد ميلاده برفقة دينا الشربيني أيضاً ودخل معها إلى قاعة الاحتفال وكأنهما زوجين.

النجم السوري تيم حسن وزوجته الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني
النجم السوري تيم حسن وزوجته الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني

زواج تيم حسن ووفاء الكيلاني

احتفل النجم السوري تيم حسن بعقد قرانه على الإعلامية المصرية اللبنانية وفاء الكيلاني، بشكل أُسري في القاهرة، وأعلنا زواجهما بطريقة مفاجئة على مواقع التواصل الإجتماعي، الأمر الذي سبب صدمة لجمهور الثنائي، خصوصاً وأن تيم لم يعلن أبداً عن حبه لوفاء قبل زواجهما، وكذلك فعلت هي والتزمت الصمت، حتى حان وعد الزواج الرسمي.

تامر حسني لحظة وضع بصمة يديه
النجم المصري تامر حسني لحظة وضع بصمة يديه في المسرح الصيني

بصمة تامر حسني في هوليوود

وضع النجم المصري تامر حسني بصمة يديه وقدميه على المسرح الصيني في هولييود، تقديراً لمشواره الفني وأعماله الناجحة، بالإضافة إلى عرض فيلمه الجديد (تصبح على خير) في هوليوود.

تعرّض نجم الجيل تامر حسني، لتشكيك بصحة خبر حصوله على البصمة الأسمنتية في هوليوود من قبل البعض، إلا أن الصفحة الرسمية للمسرح الصيني أنصفته، وقامت بنشر صور له خلال العرض الخاص لفيلمه (تصبح على خير) في هوليوود، مع تعليق يوضح أنه قام بترك بصمته الأسمنتية على غرار الكثير من أشهر نجوم العالم كأول عربي في التاريخ يحقق هذا الإنجاز.

النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب والفنان المصري عمرو دياب
النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب والفنان المصري عمرو دياب

تصريحات شيرين عن عمرو دياب

هاجمت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، زميلها النجم المصري عمرو دياب، خلال حفل زفاف النجمين عمرو يوسف، وكندة علوش، حيث قالت عنه: (كبر وراحت عليه)، الأمر الذي عرّضها لهجوم كبير من قبل محبي عمرو، لكنها وبعد ما كانت اعتذرت عما بدر منها، مؤكدة أنها لم تقصد إهانة عمرو، عادت وجددت هجومها على عمرو فقالت خلال المؤتمر الصحافي الذي أقامته قبل حفلها الغنائي في مهرجان (قرطاج): (الحقيقة كلامي ماكنش زلة لسان، أنا كنت أقصد فنان بعينه).

غادة عبد الرازق لمهرجان الجونة: طلعتونا بأوسخ شكل!
الفنانة المصرية غادة عبد الرازق

ظهور صدر غادة عبد الرازق في فيديو لايف

قامت الدنيا ولم تهدأ، بعد أن أطلت النجمة المصرية غادة عبد الرازق في فيديو لايف، أظهر جزءًا من جسدها وتحديداً (صدرها)، لكنها كانت سارعت وحذفته بسرعة بعدما انتبهت لهذه الغلطة الكبيرة، والأهم أنها عادت واعتذرت من الكل ووضّحت وهي تبكي بحرقة مؤكدة أنها تتناول بعض المهدئات التي تجعلها تعيش حالة من الهذيان.

تطور الأمر، للدرجة التي جعلت البعض يتقدمون ببلاغات ضد غادة عبد الرازق بتهمة الفعل الفاضح، وواجهت النجمة الشهيرة احتمالية صدور حكم بحبسها!

مغنية مصرية تثير الجدل بكليب إباحي مثير للاشمئزاز! - بالفيديو
شيما مغنية كليب عندي ظروف

شيما صاحبة الكليب الإباحي

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي في مصر فيديو كليب لمغنية مصرية تُدعى (شيما)، بعنوان (عندي ظروف)، حيث لاقى الفيديو كليب، هجوماً كبيراً بسبب احتوائه على مشاهد إباحية، وإيحاءات جنسية واضحة وبطريقة مقززة.

أصدرت نقابة المهن الموسيقية بياناً بمنع شيما من الغناء، وعدم إعطائها تصريحات خاصة بإحياء أي حفل غنائي، على خلفية الكليب الإباحي الذي صورته.

بعد التحقيق معها، قضت محكمة (جنح النزهة) بـ حبس شيما لمدة سنتين مع دفعها غرامة 10 آلاف جنيه بسبب تقديمها فيديو كليب يساعد على نشر الإباحية والرذيلة.

عدموا شيرين بمؤامرة ملفّقة سخيفة.. وكلنا شيرين عبد الوهاب
النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب

تصريحات شيرين عن نهر النيل

تعرضت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب للهجوم للمرة الثانية خلال عام 2017، فبعد أزمة تصريحاتها عن عمرو دياب، مرت شيرين بأزمة أكبر بعد تصريحاتها عن نهر النيل!

بدأت القصة بانتشار مقطع فيديو لشيرين عبد الوهاب وهي تمازح جمهورها في حفل الشارقة العام الماضي 2016، وتسخر من تلوث مياه نهر النيل، الأمر الذي فتح عليها باباً من الهجوم ووابلاً من الشتائم، إلا أن شيرين أصدرت بياناً اعتذرت فيه عما بدر منها، وأكدت أنها لم تقصد أي إهانة لمصر، وتساءلت عن سبب ظهور الفيديو الآن بعد مرور عام كامل عليه.

وظهرت براءة شيرين في نفس حفل الشارقة، بعد أن انتشر مقطع فيديو آخر لها، ظهرت فيه وهي تعبر عن فخرها بكونها مصرية، حيث قالت: (أنا بصفتي مطربة مصرية من أرض مصر، بلدي الحبيبة الغالية، بلدي اللي بعشق ترابها، بلدي اللي عملتني، انا سعيدة اني بغني في بلد شقيق، ان شاء الله دائما يعم السلام علينا، وترجع تاني سوريا وفلسطين، ومايكنش في حد بعيد عن دياره ابدا يارب).

النجمة اللبنانية أمل حجازي
النجمة اللبنانية أمل حجازي

اعتزال أمل حجازي وارتدائها الحجاب:

فاجأت الفنانة اللبنانية أمل حجازي جمهورها، وأعلنت اعتزالها الغناء، مشيرة إلى أنها ستطرح فقط أغنيات دينية واجتماعية، كما أعلنت خبر ارتدائها للحجاب، لتصبح أول مطربة لبنانية ترتدي الحجاب.

أمل طرحت أنشودة دينية بعنوان (السلام عليك يا رسول الله)، وحققت نجاحاً فائقاً حيث تخطت مشاهدات الأنشودة الـ ٥ ملايين مشاهدة في أيام قليلة.

الفنانة اللبنانية نادين الراسي وطبيب الأسنان اللبناني رائد لطوف

صور نادين الراسي وطبيب الأسنان:

بشكل مفاجئ انتشرت صور للفنانة اللبنانية نادين الراسي، برفقة طبيب أسنان لبناني شهير، ظهرا فيها بأوضاع رومانسية وحميمية، مما أثار جدلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

مرت نادين بفترة صعبة بعد انتشار الصور، وانتهت علاقتها تماماً بالطبيب المتزوج الذي رفض التعليق حينها على الموضوع. لكن ماذا يحدث الآن؟! علينا أن ننتظر حتى العام 2018.

دينا حسين – القاهرة

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار