عاشت النجمة اللبنانية ميريام فارس أياماً لا تُنتسى بعد ولادتها لإبنها الوحيد جايدن من زوجها رجل الأعمال اللبناني داني متري، وكانت ميريام وبعد ولادتها نشرت صورَ جايدن على صفحتها على الإنستغرام وأصبح محط أنظار العالم بسبب جماله ونعومته وكانت تحقق كل صورة له أكثر من 110 ألف لايك وأكثر.

ميريام لم تتوقف عند هذا الحد، بل طرحت كليب (غافي) وأهدته إلى ابنها الذي ظهر معها في الكليب ولم تستعن ببطل ممشوق القامة أو بملك جمال بل اكتفت ببطلها الحقيقي جايدن لتعبر له عن حبها الكبير.

قبلة ابن ميريام فارس
النجمة اللبنانية ميريام فارس

وبعد سلسلة من الصور لجايدن على السوشيال ميديا، توقفت ميريام عن نشر أي صورة لإبنها على مواقع التواصل الإجتماعي منذ تموز – يوليو العام 2017، أي منذ أكثر من 8 أشهر ولم نعرف السبب وما إذا كانت تؤمن بصيبة العين فخافت على جايدن وفضّلت إبعاده عن الإعلام وعن أعين الناس.

وفي عيد الأم، قرّرت ميريام فارس نشر صورة جديدة لجايدن الذي لم تكن ملامح وجهه واضحة، بل التُقِطت الصورة من بعيد، وظهر وهو يقبّل والدته النجمة، ووجهت رسالة إلى رفيق دربها وأيامها: شكراً لأنّك منحتني اللقب الذي تتمنّى أي إمرأة على الأرض الحصول عليه ألا وهو لقب الأم”.

وتابعت ميريام فارس: أميري الصغير، لا يسعني أن أصف الحب الذي أكّنه لكَ، فالمشاعر والأحاسيس التي تزوّدني بها يومياً تتجاوز السحر. إنني محظوظة بكَ. عيدٌ سعيدٌ لكل الأمّهات في العالم بأسره، فلتكن حياتكنّ مليئة دوماً بالحب والفرح من خلال رؤية أطفالكن حولكن”.

الصورة الجديدة التي نشرتها ميريام فارس لإبنها جايدن

ميريام فارس، وقبل ولادة جايدن بعام واحد، كانت شاركت في مسلسل (اتهام) في العام 2014 وأدت دورها (ريم) بإتقان عالٍ ونجحت بأداء الشخصية التي سببت لها الإنهيار والبكاء خصوصاً مشهد وفاة والدتها في (اتهام). وبعد 4 سنوات انتصرت ميريام فارس من خلال مسلسلها الذي حقق أعلى نسب مشاهدة على الـ Youtube مقارنة مع المسلسلات التي عرضت أنذاك.

سارة العسراوي – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار