تتابع الفنانة الاماراتية أحلام المسلسلات الرمضانية لعام ٢٠٢١، لكنها تعلق دائمًا على مسلسلين لبنانيين فقط (عشرين عشرين) بطولة قصي_خولي ونادين_نجيم ومسلسل (للموت) بطولة ماغي_بو_غصن، محمد الأحمد، دانييلا_رحمة، باسم_مغنية وخالد القيش.

اقرأ: أحلام تنهار ودقات قلبها تتسارع لأجل نادين نجيم

تشارك الممثلة السورية القديرة صباح_الجزائري كضيفة شرف في (للموت) وينتهي دورها بوفاتها ضمن الاحداث لكنها جسّدت هذه اللحظة ببراعة كبيرة وبإبداع عالٍ بعدما تتحدث مع ابنها قبل أن تفارق الحياة بسبب مضاعفات قلبها.

اقرأ: محمد رمضان يغيظ زوجته بهذه الفتاة ويقلد أحلام؟ – فيديو

احلام علّقت على هذا المشهد وقالت إنها بكت على صباح كثيرًا، وكتبت: (ماغي ودانيلا رحمة رائعين واكيد الابطال باسم مغنية ومحمد الاحمد رائعين بس بكيت على القديره صباح الجزائري هلا بنشوف الحلقه الاخيرة)

هذا العام سيطرت الدراما اللبنانية على الوطن العربي، خصوصًا (عشرين عشرين) و(للموت)، واكدت الدراما اللبنانية أنها من اهم الأعمال الدرامية في الوطن العربي بعدما تراجعت كثيرًا بسبب الحرب الأهلية التي اندلعت في العام ١٩٧٥.

اقرأ: أبو محمد زوج أحلام أم أخطأت بإسمه؟

ومن المسلسلات اللاتي حققت نسبة مشاهدة عالية في الدول العربية كانت (لعبة نيوتن) بطولة منى_زكي ومحمد الفراج، و(الاختيار) بجزئه الثاني بطولة كريم_عبد_العزيز واحمد مكي.

اقرأ: منى زكي “لعبة نيوتن” مدرسة وطلابها قلائل تتفوق على الجميع

احلام أشادت كثيرًا بالمسلسلين اللبنانيين كما فعلت النجمة اللبنانية اليسا التي شعرت بفخر كبير لكل ما تقدمه الدراما اللبنانية هذا العام من ابداع على كل المستويات من تمثيل إلى النص إلى الاخراج بقيادة المبدع فيليب أسمر.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار