أحلام تتغزل بحليمة بولند التي بلعت فأراً
أحلام تتغزل بحليمة بولند التي بلعت فأراً

بعد خبر عودة المذيعة الكويتية حليمة بولند لزوجها.

اقرأ التفاصيل: حليمة بولند تعود لزوجها

عبرت أحلام عن سعادتها الكبيرة لروجوعهما الى بعضهما بعض، وتمنت لهما الحياة السعيدة.

بولند وجهت تحية لأحلام بعد تغريدتها، وقالت إن أحلام إنسانة تعرف الواجب وهذا ليس غريبًا عليها وأن أحلام كانت تستضيفهم يوميًا في شهر رمضان هي ووالدها وزوجها لما كانت تقدم برنامج (مسلسلات حليمة) في بيروت. وقالت: (أخلاق وكرم ضيافة رقي يعجر اللسان عن وصفه).

حليمة بولند تعرضت لهجوم من جمهورها بسبب فيديو نشرته، ظهرت فيه وهي ترقص على أنغام أغنية (شو حلو) للنجم اللبناني زياد برجي .

وأعلنت حليمة بالفيديو: ترقبوا تغطيتي في شهر نوفمبر القادم لمدينة بروج واللي تعتبر اكبر مدينة سياحة متكاملة في قلب اوروبا بجمهوربة البوسنه والهرسك واللي تطورها مجموعة بروج العالميه بالشراكة مع حكومة البوسنه والهرسك وانا فخورة اني مستثمره في هذي المدينه الفريدة من نوعها والمشبعه بغاز الأوزون الصحي والمطله على جبل الاولمبياد.. للتملك والاستثمار و باسعار تبدأ من 2500 يورو فقط انصحكم لا تفوتون الفرصه.

لكني لا أفهم أي نوع هو صوت حليمة؟ الكل يتحدث عن دلعها وجنونها والهستيريا التي تعاني منها لكن لا أحد تحدث عن صوتها الذي يبدو وكأنها بلعت فأراً وعلق في حنجرتها.. أليس أحد أهم مواصفات المذيعة حسن الصوت؟ هذه البنت تصلح لكل شيء إلا لأن تكون مذيعة.

هل توافقون؟ هل تؤيدون أن صوت المذيعة أهم من الإثارة وطق الحنك؟

View this post on Instagram

ترقبوا تغطيتي في شهر نوفمبر القادم لمدينة بروج واللي تعتبر اكبر مدينة سياحة متكاملة في قلب اوروبا بجمهوربة البوسنه والهرسك واللي تطورها مجموعة بروج العالميه بالشراكة مع حكومة البوسنه والهرسك وانا فخورة اني مستثمره في هذي المدينه الفريدة من نوعها والمشبعه بغاز الأوزون الصحي والمطله على جبل الاولمبياد .. للتملك والاستثمار و باسعار تبدأ من 2500 يورو فقط انصحكم لا تفوتون الفرصه للتواصل والاستفسار : @buroj.ozone ورقم التواصل : 00971503577443

A post shared by Halima Boland حليمه بولند (@halima.bouland) on

سليمان برناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار