أرادت المغنية القطرية أحلام، إخفاء فشل ألبومها الغنائي الأخير الذي يحمل عنوان (يلازمني خيالك) فأخترعت كذبة جديدة وقالت بأنها سمته بـ(ألبوم الملايين)، لأنه حقق ملايين المشاهدات منذ طرحه عبر قناتها على موقع يوتيوب.

المغنية القطرية أحلام

كتبت أحلام تعليقاً عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات (Instagram) جاء فيه: (يلازمني خيالك سميته ألبوم الملايين لأنه حقق الملايين من المشاهدات على قناتي على يوتيوب واسمها ahlam تابعوني عليها واضغطوا سبسكرايب لا تنسون عشان جديدي).

أضافت: (وطبعاً الألبوم بالكامل راح أغنيه على أعرق المسارح في لندن بلاديوم لندن يوم ٦/٨/٢٠١٧م من الشهر القادم انتظركم جمهوري، الحفل راح يكون بقيادة المايسترو وليد فايد).

لكننا تأكدنا من نسبة مشاهدة أغاني ألبومها (يلازمني خيالك) على موقع يوتيوب، ووجدناها ضئيلة جداً ما يؤكد بأن ألبومها فشل فشلاً ذريعاً.

وعلى سبيل المثال الفنانة الجزائرية الشابة سهيلة بن لشهب التي تعتبر فنانة جديدة حصدت 200 ألف مشاهدة بعد 6 ساعات من طرحها أغنيتها الجديدة (دانس)، أما أحلام التي تلقب نفسها الملكة فلم يشاهد أغنيتها الجديدة (شدني) التي طرحتها منذ يومين إلا 23 ألف شخصاً.

سليمان برناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار