احلام
احلام

لم تفهم المغنية القطرية أحلام بعد أن أفعالها المقززة ما عادت تضحكنا بل تثير في أنفسنا الشفقة وتؤكد على أنها شخصية مريضة متحركة بيننا وتصر على التفاخر حتى بطعامها أمام ملايين الجائعين على وجه الأرض والذين يفترشون الأرض ويلتحفون السماء ولا يجدون نقطة حليب لأطفالهم الرضع الذين يموتون غالباً من الجوع والمرض والبرد والقهر.

ولسنا نطالبها بأن تتحمل مسؤولية ما يجري في هذه المرحلة تحديداً.. لكن نطالبها هي ومن معها من نجوم يتفاخرون وهم قلة بأن يعوا مأساة المسلم خصوصاً الذي وحين يريد أن يقيم فريضة الصلاة لا يحد سجادة صغيرة لينحني عليها فيعفر وجهه بالتراب كي يتضرع لله.

تصر أحلام مؤخراً وبعد أن توقفت عن عرض مجوهراتها ولحمها على عرض الطعام في بيتها وفي الوقت نفسه تتفاخر هذه الجاحدة مدعية بأنها تقوم بمساعدة المحتاجين والتصدق عليهم مستخدمة فقراء الإسلام سلعة من سلعها للترويج لنفسها الأمارة بالسوء في كل حين وكل لحظة.

أحلام ترتدي نفس فستان بيونسي
أحلام ترتدي نفس فستان بيونسي

أحلام نشرت فيديو جديداً على قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتوب ظهرت فيه وهي في قصرها برفقة العديد من الأشخاص الأثرياء وهم على طاولة العشاء التي حملت ما يعين مائة عائلة مسلمة على الغذاء لأسبوع كامل.

والمصيبة أنها تتشدق بالدين وتحاضر بالعفة وهي أكثر مخلوقات الله من المشاهير العرب الذين يسيئون لتعاليم الله في كتبه السماوية ولعلها لا تفهم شيئاً عن فلس الأرملة.

سليمان برناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار