لا تزال المغنية القطرية أحلام تنشر مقاطع فيديو سخيفة تتصرف فيها وكأنها صبية في العشرين ليس هذا فحسب بل أصبحت تتصرف بطغيان وعلو وتصر على أنها أعلى مرتبة من الجميع.

https://www.youtube.com/watch?v=XfhTf_QOLYA

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يحول عنوان (فيديو لـ احلام تسخر من إليسا مع ابله فاهيتا في كواليس برنامج (ذا فويس احلي صوت) تظهر فيه أحلام برفقة الإعلامية الدمية الشهيرة بأسم أبلة فاهيتا.

أحلام وفي مقطع من الفيديو بدأت تصرخ بصوتها البشع قائلة (ملهم مقهورين أنا السلطانة والملكة) لترد عليها الأبلة فاهيتا بكل سخرية (الحربوئتين حربوئة الخليج وحربوئة النيل).

المغنية القطرية أحلام
المغنية القطرية أحلام

إلا أن أحلام لم تفهم معنى كلمة حربوئة ومعناها مرأة ليست سهلة والتي تنكش في اسرار البيوت وتحكيها لمن حولها كما التي تحتال وتدعي).

من جهة أخرى تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي تعليقًا كانت نشرته أحلام عبر حسابها على موقع تويتر أبدت فيه رفضها لقيادة المرأة في السعودية، حيث قالت في تغريدتها: (أقول من الآخر: مدامكم مسختوها معي وآخر رد لكم مني.. شوا بوزكم مافي سواااااقه ويالله اقطعوا..نا ضد السواقه في السعوديه بلد الحرميين).

التغريدة التي نشرتها أحلام
التغريدة التي نشرتها أحلام

هذه التغريدة عرضتها مؤخرًا لهجوم كبير وخصوصًا بعدما صدر مرسوم ملكي من قبل العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، الذي سمح للمرأة بقيادة السيارة في السعودية.

حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية نطلب عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المائة من مضمون الخبر مع ذكر إسم الموقع مجلة الجرس Al Jaras وإرفاق المنسوخ برابط الخبر تحت طائلة الملاحقة القانونية.

سليمان برناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار