تفاعلت الفنانة الإماراتية أحلام مع منشور، يُطالب النجمة اللبنانية إليسا بضرورة الحصول على قسط كبير من الراحة والابتعاد عن إحياء الحفلات، لحين إجراء عملية جراحية من أجل علاج ورم يدها الذي سببته مضاعفات العلاج من المرض.

اقرأ: إليسا ستخضع لجراحة جديدة وتعلن موعدها

أحلام ضغطت زر الـ (Like)، على المنشور الذي قال صاحبه: (لفتني التورم الذي بات واضحاً في يد النجمة إليسا، والذي هو نتيجة انحباس الماء في اليد جراء مضاعفات العلاج الذي خضعت له للتخلص من مرض سرطان الثدي، بكل تأكيد إليسا ليست من النوع الذي يهمل صحته وخاصة من بعد ما تعرضت له في الآونة الأخيرة.. لكن ألا تستحق هذه النجمة بعض الراحة من المشاريع المتراكمة لتخضع للعملية في بلجيكا كما ذكرت والتخلص من الآم التورم الممتد من أصابع اليد حتى الأبط، إليسانعلم جيداً أنك وحتى في فترة العلاج الاشعاعي والهرموني كنت مثال للفنانة المجتهدة والملتزمة بأعمالها .. ونعلم أنك تخلقين تأثيراً إيجابياً في الحفلات الخيرية والندوات الطبية التي تشاركين بها … لكن الصحة في الوقت الحالي هي الأهم، فالألبوم المقبل ينتظر و الكليب ينتظر والمشاريع التوعوية والانسانية أيضاً تنتظر مقابل الصحة .. فرجاء لا تهملي صحتك واجري العملية بالقريب العاجل وخذي قسط من الراحة تستحقينها من بعد رحلة المرض والعلاج والشفاء.. وعودي لنا أقوى وبصحة أفضل).

صاحب التعليق مجهول ودخيل وتدخل كما يتدخل عابرون على التايملاين في السوشيال ميديا وليس مهماً ما يقول لكن لا أحلام ولا غيرها يحق لهم التدخل في حياة وصحة إليسا التي هي بكل تأكيد أدرى بمصلحتها وبحالتها الصحية، وأكثر منا تفهم حالتها وتفهم إن كانت ستغني أو ترتاح.. ومن المعيب جداً أن تطلب أحلام منها الابتعاد عن الحفلات.

أحلام تطلب من إليسا الراحة والابتعاد عن الحفلات؟ - صور
أحلام تتفاعل مع منشور إليسا
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار