مع إنتهاء المسلسلات الدرامية التي عرضت خلال موسم رمضان 2020، هنأت المطربة السورية، أصالة نصري صناع مسلسل (الاختيار)، الذين قدموا فيه أغنيتها في الحلقة الأخيرة، كما عبرت عن سعادتها الكبيرة لأنها شاركت في هذا العمل الناجح.

أصالة، نشرت فيديو الأغنية، وعلقت: (تشرّفت اليوم وكثيرا سَعدت.. باختيار صوتي ليكون في ختام هذا العمل العظيم.. الّذي يجسّد تفاصيل حياة الأبطال العِظام.. وقدّ كان لجميع الحكايا أكبر أثر في وجداننا).

وتابعت: (فكمّ هي غالية حياة شباب مثل الورد ذهبت لكي ينعم باقي البشر بالأمان.. حياتهم كانت فداء لحياتنا.. وفي كلّ رجل منهم آلاف الرّجال.. لأنّ هذا الشّرف لايناله إلّا أحبّاء الله).

من جهة أخرى، هنات أصالة محبيها بمناسبة حلول عيد الفطر، وقالت من خلال منشور لها: (كلّ سنه وأنتوا بألّف خير وصحّه وعافية، وبهالعيد الله يفرجها على كلّ مهمومّ ويفرّح قلّب المُحبّين الطيّبين، ويحفظ عيلنا وولادنا وحبايبنا ويحمينا منّ كلّ شرّ، ونرجع نلتقى ونحضن ونفضفض ونضحك مع صحابنا والطيّبين، وأخيراً وليس آخراً كلّ سنه وكلّنا سالمين، عيد سعيد).

أما الفنانة الاماراتية، أحلام الشامسي، هنأت جمهورها بحلول عيد الفطر المبارك على طريقتها الخاصة، والفريدة من نوعها.

ونشرت فيديو ظهرت فيه مرتدية جلابية، ورددت التكبيرات التي تقال في صلاة عيد الفطر، وعلقت: (ﷲ أكبر ﷲ أكبر ﷲ أكبر،‏ لاإله إلا ﷲ، ‏ﷲ أكبر ﷲ أكبر،‏ وﷲ الحمد).

احلام

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار