بعد قيام الفنان التونسي شمس الدين باشا، بالتعبير عن غضبه تجاه تصرفات المغنية القطرية أحلام، التي رفضت انضمام فتاة تونسية إلى برنامج (ذا فويس)، بسبب وزنها الزائد مشيرًا إلى خلافاتها مع عدد من الفنانين ومن بينهم الفنانة التونسية الراحلة ذكرى محمد، حيث قال بأن التونسيين ليسوا بحاجة إليها، وأن تونس أكبر منها، ما أدى الى قيام أحلام بنشر مجموعة من التغريدات عبر حسابها الرسمي على تويتر، مؤكدة أنها ستقاضي شمس الدين، ومقدم البرنامج والقناة التونسية، وأنها تثق بعدالة القضاء التونسي.

الشارع المصري يسخر من أحلام في ذا فويس
الفنانة الإماراتية أحلام

ورغم ذلك لم يتوقف برنامج (L’emission)، عن السخرية من أحلام، لكن هذه المرة أعدوا لها محاكمة على الأستوديو حيث قلد أحدهم (الملكة) كما تحب أن تلقب نفسها بطريقة مضحكة جدًا، فلم يتوقف عن ترداد كلمة (مقهورين مني) وعبارة (أبي كنتاكي)، والأكثر من هذا أن الممثل قام بالنهيق كالحمار مقلد أحلام!

شمس الدين سخر من وزن أحلام حيث سأل مقلد أحلام قائلاً: (إنت وزنك 75 كيلو بالمكياج أو من غيره) ليضحك بعده الجمهور الحاضر في الأستوديو.

أحلام ردت من جديد على قضية أميرة بلحاج الفتاة التونسية التي وصفتها أحلام بالبدينة، وذلك عبر مداخلة هاتفية لصالح إذاعة (موزاييك) التونسية حيث قالت: (أن تأتي إنسانة تركت بلدها وأهلها لتشارك في برنامج وتثبت موهبتها، وأقوم أنا برفضها لأنها بدينة، فهذا أمر لا يعقل).

سليمان برناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار