الإعلامي المصري عمرو أديب
الإعلامي المصري عمرو أديب

قبل الكلام.. هل سيقاضي عمر أديب أحلام على عباراتها التي تشكل قدحاً وذماً بهيبته! خصوصاً وأنها تناولت موضوع الرف والتقريع والإزدراء..

استضاف الإعلامي المصري الكبير عمرو أديب أهم الشخصيات العالمية مثل ميسي، نيمار بالإضافة إلى شخصيات عربية فنية مهمة جداً، ويحقق برنامجه (كل يوم جمعة) نجاحاً كبيراً في مصر والوطن العربي لأنه يستضيف كل نجوم الـ Class A، ويعرض البرنامج على قناة الـ ON E لصاحبها رجل الأعمال الأهم في مصر أحمد أو هشيمة.

الإماراتية أحلام
الإماراتية أحلام

اليوم، تفاجأ النشطاء بأحلام التي لم تترك أحداً من شرّها بل تعمل على خلق عداءات كبيرة مع أشخاص أهم منها في مسيرتهم الفنية كانت أو إعلامية، ويمكن تصنيفها (بأم المصائب)، وكتبت تغريدة على صفحتها الشخصية على الـ Twitter ووجهتها إلى عمرو أديب، وكانت تغريدتها عبارة عن قلّة مهنية تجاه إعلامي كبير، وقالت:

“لن أمنحك شرف لقاء الملكة، ولا أتشرف بك ولا بلقائك #من_حق_كل_شخص_أن_يحلم لكن احلم على قدّك #عمر_أديب”

تغريدة أحلام ضد عمرو أديب
تغريدة أحلام ضد عمرو أديب

كما نشرت أحلام صورة عن الدعوة التي تلقتها عبر الإيمايل الخاص بها من امرأة تدعى نادين مبارك، ولا نعرف ما إذا كان هذا الإيمايل صحيحاً أم مفبركاً من أحدهم، خصوصاً وأن عمرو ليس بحاجة إلى أحلام في برنامجه لأنها لا تحقق أي نسبة مشاهدة في مصر ولا في الدول العربية، وهو استضاف شخصيات أهم منها وبالتالي لن يُنزل مستوى برنامجه إلى حد أحلام وشبيهاتها.

ثم هل من المعقول أن يراسل عمرو أديب فناناً يريد استضافته عبر البريد الالكتروني إلا إذا كان شخصية رسمية!

أم أن أحلام أوقعت عمر فطلبت منه إرسال رسالة بريدية كي تستخدمها ضده في حال دعاها أحد من معدي البرنامج أو مساعديه.

ثم ما هذا الحقد على عمر الذي مرة لم يسئ لهذه البعوضة الخليجية التي تصر على أن تحط في صحون كبار النجوم الاعلاميين؟

أحلام نست أن الفنان يتميز بأخلاق عالية، ولم نرَ في حياتنا نجماً يوجه رسالة قاسية إلى إعلامي مهم له قاعدة شعبية كبيرة في كل الوطن العربي، فنصّبت نفسها ملكة ديكتاتورية على عرش خرافي حتى صدّقت نفسها بأنها الملكة وهي الآمرة والناهية وأن كل البشر أصبحوا عبيداً لها.

الإيمايل الذي وصل إلى أحلام
الإيمايل الذي وصل إلى أحلام

ومن المؤكد أن عمرو لم يوجه أي دعوة لأحلام، لكن جاءت حركتها هذه كرد فعل على السوبر ستار راغب علامة الذي استضافه عمرو أديب حيث أكد راغب أن لا صداقة تجمعه مع أحلام بتاتاً وقال:

“لا تجمعنا صداقة، فهي لا تشبهني بالشخصية، فلم نكن أصحاب في أي وقت مضى، كان بيننا في السابق مودة في الكلام ولكن الآن لا يوجد هذا”.

السوبر ستار اللبناني راغب علامة
السوبر ستار اللبناني راغب علامة

وسخر راغب منتقداً غيرة أحلام منه: “سيطرتي على منصة التحكيم قد تضايق راجل، بس مش اللهم يعني” (وضحك من قلبه) ومن ثم نظر إلى عمرو وقال: “أنت هتورطني النهاردة”

ويبدو أن كلام راغب عن أحلام استفزها وحاولت الإنتقام من عمر أديب عبر تغريدة حاقدة وغير مؤدبة.

سليمان برناوي – الجزائر

https://www.youtube.com/watch?v=M1d0bj_qt20

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار