كان القضاء اللبناني بلّغ المطربة القطرية أحلام للمثول أمامه بطلب من المدعى عليها الزميلة نضال الأحمدية ووافق القضاء في قصر بعبدا وأرسل تبليغة للمدعية لثلاث مرات متتالية فتغيبت أحلام في المرتين السابقتبن ولم تؤكد مع محاميها على حضور جلسة يوم الإثنين القادم بعد، ما يشير إلى فرارها للمرة الثالثة من المواجهة ومن المثول أمام العدالة.

المحامي سامر سمعان والزميلة نضال الأحمدية في المكتب يراجعان القضايا
المحامي سامر سمعان والزميلة نضال الأحمدية في مكاتب الجرس يراجعان القضايا

أحلام كانت روّجت عبر التويتر أنها ربحت الدعوى المشار إليها ضد الزميلة نضال الأحمدية وها هي كعادتها تكذّب لأن الجلسات لا تزال سارية ولم يصدر أي حكم على الإطلاق..

الإماراتية أحلام
القطرية أحلام تفر هاربة من القضاء اللبناني

وكانت نشرت أحلام كذبتها بأنها فازت بالقضية وسارعت هيفا وهبي إلى تهنئتها مستخدمة تعابيرها المشينة بحق الزميلة الأحمدية ولم نر آنذاك ما كتبته هيفا ولم نعرف به.

قبل يومين فقط أرسلوا لنا تعليق هيفا وهبي الذي قد يقرر محامي المؤسسة الأستاذ سامر سمعان الادعاء بوجهها بجرائم القدح والذم وإساءة السمعة. ومن جانبنا نعلن أسفنا الشديد على سلوكيات هيفا مع صديقتها أحلام.

محامي الجرس سامر سمعان
محامي الجرس سامر سمعان

الإثنين موعد الجلسة الثالثة فهل ستلبي أحلام طلب القضاء اللبناني بالمثول أمامه أم أنها ستفر كعادتها لتعلن أكاذيبها من جديد مفبركة قرارات عن المحكمة لم تصدر ومزوّرة لأوراق!

نور عساف – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار