تفاجأ اللبنانيون بعد أن طلب المدعي العام التمييزي، القاضي سمير حمود، الإدعاء على الإعلامي اللبناني ومقدم برنامج (لهون وبس) هشام حداد، على خلفية تطرقه في إحدى حلقات برنامجه لولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، ولرئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري.

وكان هشام وضّح عبر صفحته على التويتر بأنه لم يسخر من ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان ولا من الرئيس سعد الحريري الذي يتمتع بروح شبابية. وتضامن كل الشعب اللبناني مع هشام حداد الذي يقدّم لنا مادّة كوميدية بطريقة سلسة بعيداً عن الإبتذال أو التجريح أو الإحراج.

هشام حداد كلنا معك
الإعلامي والممثل هشام حداد

وبما أن قضية هشام حداد هي قضية الحريات في لبنان، إلا أن أحلام التي طُردّت من برنامج The Voice وذّلت بطرقة تليق بها وبعجرفتها أرادت التدخل فيما لا يعنيها وثأرت من هشام الذي سبق وسخر منها وعلّق عليها بعد أن تجرأت ووصفت الشعب اللبناني ببياع الفلافل.

أحلام كتبت على صفحتها على التويتر بتكبّر وكأنها هي من أعطت الأوامر للقضاء اللبناني بأن يدّعي على هشام حداد، وأرادت تبييض الطناجر مع الدولة السعودية بعد أن طُردت من كل الخليج إلى قطر بسبب مواقفها السياسية المعادية لبلدها.

أحلام تسخر من هشام حداد
أحلام تسخر من هشام حداد

أحلام نشرت صورة هشام حداد وكتبت تعليقاً وصدّقت كذبتها لأنها مريضة وتعاني من حالات نفسية عصيبة حتى الأطباء عجزوا عن فك شيفرة أحلام بالأمراض النفسية وقالت في التعليق: (إتق شر أحلام إذا غضبت واللحين أحلام غضبانة على أرقوز الإعلام ويالل تت و#اخرس #محمد_بن_سلمان #تاج رأسك)

ورغم أن أحلام كتبت بطريقة سوقية لتنتقم من هشام حداد الذي انتقدها مرات عدة عبر برنامجه (لهون بس)، إلا أنه ردّ بطريقة كوميدية ومضحكة على “حلومة”، وقال لها: (بفرد مرة أحلام تجي تعمل وزيرة إعلام وتقرر مين عنا لازم يطلع عالتلفزيون ومين لا وبعد بدك 3 تغريدات تبييض وجه بيرجعوكي على ذا فويس من بعد ما كبوكي من الطابق الرابع.. حطي إيدك على كرشك هلق)

ولأحلام التي لا تُكنس من تحت جزمات أسياد الخليج والضائعة من تراضي منهم وكلهم على شقاق سياسي نتمناه أن يكون مرحلياً، فإن هشام حداد ليس مثلها ولا يطأطيء رأسه لأحد لأنه حرٌ وحرٌ وحرٌ.

رنيم مطر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار