منذ أسابيع قليلة، طلبت منى السابر والدة الفنانة الشابة حلا_الترك، وساطة الفنانة أحلام، وذلك لحب ابنتها الشديد لها، حيث أنها تعتبرها بمثابة أمها، وذلك رغبة منها في أن تساعد أحلام في حل الأزمة بينها وبين ابنتها بعد تطور الأمور وتقدم حلا بدعاوي قضائية ضد والدتها.

اقرأ: والدة حلا الترك تبكي بعد مقاضاة ابنتها لها – فيديو

أحلام تجاهلت منى في البداية، لكنها فاجأت الجميع اليوم، ووجهت رسالة لحلا تحثها خلالها على تحسين علاقتها بأمها والتوصل إلى حل لأزمتهما.

اقرأ: حلا الترك تكره أمها – صورة

كتبت الفنانة الإماراتية لحلا:

(أحبج وربي يحميك الأم هي جنة الدنيا، مهما صار خذي رضاها بنتي واتركيها على الله هو بيحلها من عنده، وبيفرجها عليك، دايم اقول لج نبدأ من الصفر، لا تنسين كلامي لج، واللي مش حاسين بآلامك في يوم بيحسون، بس أمك ثم أمك ثم أمك، احبج وانا معاج كالعادة).

اقرأ: نضال الأحمدية تكشف أسرارًا عن هيفاء وهبي وابنتها – فيديو

الترك كانت رفعت قضية ضد أمها منى السابر متهمة إياها بأخذ مبلغ 20 ألف دينار بحريني أي ما يعادل 50 ألف دولار، ولم ترحم أمها التي لا وظيفة لها لا تحصل على نفقة طلاقها.

اقرأ: توقعات مجد غانم العامة للعام 2021 – فيديو

رجمت أمّها بأقذر الطرق وحوّلت مشلكتهما المالية السخيفة إلى أروقة المحاكم، ولم تهتم لمشاعر منى التي أطلت ببث مباشر على الإنستغرام وبكت بقهر من الظلم الذي يلحق بها من حلا وجدّتها “والدة والدها محمد_الترك

اقرأ: حلا الترك تقاضي والدتها التي دافعت عنها!

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار