احلام وخلفها زوجها المرافق الشخصي الذي يمشي خلفها حين تنسى أنها محاصرة
احلام وخلفها زوجها المرافق الشخصي الذي يمشي خلفها حين تنسى أنها محاصرة

تستمر المغنية القطرية أحلام بهوسها بإظهار علاقة حبها مع زوجها مبارك الهاجري وكأنهما يعيشان علاقة حب كقصة روميو وجولييت ما يفسره علم النف بأن المرأة تعاني من الوقوع في ردة الفعل على كل ما يُكتب عنها في جبروتها وتحكمها بزوجها الذي تصرف عليه وتعامله كخادم حامٍ لسلطتها الورقية خصوصاً أنه من قبيلة كبرى وكانت سرقته من زوجته وأولاده الذين نكروه كما نكرته قبيلته الكبرى وهي واحدة من أهم القبائل في الجزيرة العربية وعزّ عليها أن يتزوج ابنها من بنت كبارية أمضت نصف عمرها وهي تلتقط القروش من على الأرض في خمارات لندن وأعراس شعبية حيث كانت أحلام لا أصل لها ولا قبيلة تنتمي إليها ولا أسرة تحميها من تفلتها وهي وبعد أن سرقت الهاجري مبارك تبين أن شقيقها متحول جنسي من يراه في سهرات بيروت لا يصدق بأنه رجل!

كل هذا الماضي يلاحق أحلام التي يمكن أن تخسر مبارك في رمشة عين إذا ما استفاق من المصيبة التي وقع بها وقرر العودة لأولاده وزوجته التقية المحترمة وبالتالي مراضاة قبيلته العريقة.

كل هذا وأكثر يدفع بالمغنية إلى المبالغة في تغطية ما يعانيه زوجها فتقوم بأفعال مشينة لا تليق بعاداتنا إذ لا تعبر المرأة العربية عن دلالها لزوجها علناً وذلك من باب الاحترام لشخصها وعزتها.. لكن أحلام ترقص عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتطق حنيناً لماضيها القريب قبل أن تقفز عن سن الخمسين.

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو جديد تم تصويره أثناء احتفال أحلام بعيد الحب وهذا ما لم تفعله أي نجمة محترمة حيث اظهرت الكم الكبير من الهدايا التي استلمتها من أصدقائها وزوجها وتفاخرت ككل مرة بأنها محبوبة من طرف الجميع وكله يتهافت لإرضائها بالهدايا القيمة. كما قامت باستعمال تطبيق سناب شات طوال مدة الفيديو وكأنها تخاف من إظهار ملامحها لمعجبيها وتصر في كل مرة على إخفائها تماماً كما فعلت قبل أيام حيث أعلن الجميع أنها أتمت سن الخمسين عاماً فظهرت بالنظارات السوداء تخبئ وجهها.

سليمان برناوي – الجزائر

https://www.youtube.com/watch?v=yt-beS7O9Kw

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار