أحلام هل ترميها قطر وزوجها بعد إعلانها الصريح..
أحلام هل ترميها قطر وزوجها بعد إعلانها الصريح..
الآن كبرت الأزمة بين قطر، وكل دول مجلس التعاون الخليجي، وعلى رأسهم السعودية والإمارات.
الحرب تدور رحاها بين قطر من جهة، متمثلةً ببوقها (قناة الجزيرة)، التي تحرك الرأي العام الدولي، ضد المملكة العربية السعودية، وتتهمها بفرم الصحافي جمال خاشقجي، وبين المملكة التي تعلن قطر بلداً إرهابياً وتمدد الحصار ضده.
وأحلام قطرية، وزوجها قطري، وأولادها قطريون، لا سعوديون مثل ميولها، ولا إماراتيون يحملون الباسبور الذي منحته الإمارات لها، وهي من البحرين.
وكيف ستستمر في التوفيق بين كل تلك الاضداد، والقيامة قائمة، وفوق ذلك فإنها تسجل موقفاً سياسياً مثل عين الشمس، ولا تهدأ، وتعلن الحرب على قطر وعلى أولادها وعلى زوجها.

ما نشرته أحلام قبل ساعات قليلة كان رسالة دلع إلى مبارك الذي لم يرد عليها، وقالت: أنها لا تريد هذه السيارة (“منشنوا” أي أخبروا مبارك وقولوا له ام فاهد تسلم عليك وتقول وحشتها وكذا يعني يضبطوني عنده انا ما أبي السياره أصلاً مش عاجبتني) 

ما يعني أنها تتدلل أو تراضيه وكلنا يعرف أن مبارك لا يشتري سيارة لأنها هي من تصرف عليه وهي من تشتري له وجبة الغداء!.
وكانت قبلها نشرت صورة التضامن مع المملكة العربية السعودية، في قضية الصحافي جمال الخاشقجي الذي تؤكد قطر على أن السعودية قتلته وفرمت جثته. وتكتب أحلام كما تلاحظون في الصورة أدناه مدينة قطر فتقول: (الخير له نخلة وللشر سيفين.. المملكة خط أحمر) .
وهذا ما نشرته كل الجماعات المؤيدة للملكة السعودية ضد قطر.
إذاً أحلام لا تجنّب نفسها المعركة، بل تتخذ موقفاً صريحاً وعلنياً، ضد بلادها قطر، وتعلن الحرب على الجميع، وكأنها تقول: أتنازل عن الباسبور القطري وعن أولادي وزوجي وألتحق بالإمارات والبحرين والسعودية.
ماذا ينشر زوجها مبارك الهاجري لنتابع:
وتنشر أحلام السعودية خط أحمر
ينشر زوج أحلام، مبارك الهاجري، صورة أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني، وليس هذا وحسب، اقرأوا معي ما نشره من خطاب أمير بلاده واللغة الشرسة ضد كل دول الخليج ومن بينها  السعودية والإمارات.
احلام على خط النار
احلام على خط النار
اللغة التي يتضمنها الخطاب الذي نشره مبارك يحتوي على هجمة شرسة على الإمارات والسعودية وكل الخليج، وكتب مبارك:  خطاب سمو الامير الشيخ تميم بن حمد ال ثاني في الأمم المتحدة.. تميم المجد يخاطب العالم..
ونحن نسأل:
كيف تنقسم العائلة بين زوج يدافع عن أميره وبلاده وزوجه تقاتل زوجها وبلادها؟
وهل ستصمت قطر طويلاً؟ وماذا يدور من أحاديث في المجالس؟
وما هو الموقف السري الذي لم يتفجر بعد ضد أحلام؟
وعلى ماذا استندت كي تعلن موقفاً معادياً لزوجها وأولادها وكل بلادها؟
هل هي قناعات؟
وهل القناعات تحميها من طلاق أو هرب أو فرار؟
ايلي حشاش – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار