منذ فترة، أجرى النجم اللبناني راغب_علامة لقاءً وسٌئل عن اللقاح الذي تلقّته الفنانة لإماراتية أحلام، وأجاب ضاحكًا:(بعد ما طلع اللقاح، أحلام مهضومة، هي دمها خفيف)

اقرأ: راغب علامة يسخر من أحلام وترد بجهل!

اللقاء أجراه في العام 2020 وتحديدًا في أكتوبر – تشرين الثاني، وكان اللقاح آنذاك ليس معروفًا كما الآن، وتبرعت أحلام لتكون أول فنانة تأخذ اللقاح دعمًا لجهود وطنها الإمارات الذي كان من بين أوائل الدول في العالم يؤمن اللقاح لكل شعبه وبفترة زمنية قصيرة جدًا.

أي أن الكل لم يكن متأكدًا من فعالية اللقاح والفرق بينه وبين التجارب المخبرية الأولى.

راغب كان رافضًا لـ اللقاح في البداية، حتى أنه كان من النجوم الذي لم يؤمنوا بوجود الكورونا وكان يعتقد بأنها مؤامرة عالمية لأهداف اقتصادية.

اقرأ: راغب علامة يتلقى لقاح كورونا

لكنه، عاد وتراجع عن رأيه بعدما قرأ أبحاثاً علمية كثيرة عن أهمية وفعالية اللقاح، وقرر أن يتلقى الجرعة الأولى في دبي الإمارات لا في لبنان لأنه لا يثق بكل الطبقة السياسية الحاكمة أو لأنه لم يرد أخذ اللقاح من درب الفقراء في وطنه.

أحلام صمتت لأشهر، وما أن نشر راغب صورته أثناء تلقيه اللقاح، وضعت أحلام لايك لتغريدة تسيء لراغب وتصفه بالمتناقض.

اقرأ: راغب علامة يتراجع عن رأيه وينصح بلقاح كورونا! – فيديو

وجاء في التغريدة: “سبحان الله مو كانت مؤامرة وانك مستحيل تأخذ اللقاح ولما أحلام أخذت اللقاح من قبل كم شهر ضحكت عليها وقلت ما فيه لقاخ للحين عمومًا قدامك العافية بس يا ليت المشاهير ما يكونون متناقضين بزيادة”

أحلام ردّت الصاع صاعين لراغب ولم تسكت عن حقها، ووجدت هذه التغريدة حتى “تفش غليلها”، وهذه المناكفات تذكرنا بخلافاتهما السابقة في برنامج Arab Idol. وتساءل البعض ما إذا كانت خلافتهما تعود مجددًا.

التغريدة التي وضعت أحلام لايك عليها
التغريدة التي وضعت أحلام لايك عليها
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار