أعلن رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، يوم الجمعة الماضي، في تصريحات خاصة للجرس، عن صحة الأنباء المتداولة عن وجود علاقة عاطفية بينه وبين الفنانة المصرية ياسمين صبري.

اقرأ: أحمد أبو هشيمة: لا خطوبة مع ياسمين صبري بل زواج على طول؟ خاص – صور

أبو هشيمة أطل في لقاء مصور مع أحد المذيعين الجدد، وأكد الخبر مرة جديدة قائلاً: (ده خبر يشرفني، وعلاقتي بياسمين مش اشاعة).

تابع: (مش هنطول ان شاء الله هنتجوز على طول).

حينما سأله المذيع عن مزيد من التفاصيل رفض أبو هشيمة البوح قائلاً: (أنا مابحبش أتكلم عن حياتي الخاصة، وأنا كده قولت كل اللي عندي).

View this post on Instagram

احمد ابو هشيمة ? . . . . . قريبا بنتجوز انا و ياسمين .. وكل عمري مابحبش اتكلم عن حياتي الخاصة ?? . . . يعني صور و تصريحات و اتكلمتو عن المهر و الهدايا و كل يومين صورة لحتى الناس تتكلم عليكم .. و لما يسألوهم عن الخطوبة ( ما بنحبش نتكلم في حياتنا الخاصة ) ?? طب ازاااااااااي ? ؟؟؟؟ #ياسمين_صبري #احمد_ابو_هشيمة #قاضي_المشاهير ?‍⚖️⚖️ . . . . . . . . . . . . . . #دينا_الشربيني #ياسمين_عبدالعزيز #كريم_عبدالعزيز #تامر_حسني #عمرو_دياب #سعد_المجرد #محمد_حماقي #رانيا_يوسف #ريم_البارودي #سمية_الخشاب #فيفي_عبده #كورونا #محمد_رمضان #محمد_صلاح #مصر #الامارات #دبي #ابوظبي #دبا_الفجيرة #لبنان #سوريا #المغرب #الجزائر #العراق #السعودية #الاردن #تونس

A post shared by قاضي المشاهير ?‍⚖ (@qadi_almashair) on

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار